جلوبال تيلكوم تلغى عمومية شهادات الإيداع الدولية

رجب عزالدين أعلنت شركة جلوبال تيلكوم القابضة، عن إلغاء دعوة الجمعية العامة غيرلا العادية الخاصة بحملة شهادات الايداع الدولية بناء على طلب الهيئة العامة للرقابة المالية. وأضافت الشركة فى بيان للبورصة المصرية " إن إلغاء الدعوة لعمومية حملة الشهادات لا يمس الدعوة للجمعية غير العادية المقرر انعفادها 6

جلوبال تيلكوم تلغى عمومية شهادات الإيداع الدولية
جريدة المال

المال - خاص

12:31 م, الأثنين, 23 يناير 17

رجب عزالدين

أعلنت شركة جلوبال تيلكوم القابضة، عن إلغاء دعوة الجمعية العامة غيرلا العادية الخاصة بحملة شهادات الايداع الدولية بناء على طلب الهيئة العامة للرقابة المالية.

وأضافت الشركة فى بيان للبورصة المصرية ” إن إلغاء الدعوة لعمومية حملة الشهادات لا يمس الدعوة للجمعية غير العادية المقرر انعفادها 6 فبراير 2017 لكافة المساهمين”.

وأعلنت الشركة الأسبوع الماضى عن عقد عمومية غير عادية للشركة لمناقشة إلغاء برنامج شهادات الإيداع الدولية بما في ذلك إلغاء قيد شهادات الايداع الدولية من علي القائمة الرسمية لهيئة رقابة السلوك المالي، وإلغاء تداول شهادات الإيداع الدولية في السوق الرئيسية للأوراق المالية المدرجة ببورصة لندن.

كما أخطرت الشركة البورصة برغبتها فى شراء أسهم خزينة لعدد 524.569.062 سهم وذلك عند سعر 7.90 جنيه.

وتستهدف الشركة شراء أسهم خزينة لدعم إلغاء برنامج شهادات الإيداع الدولية (GDR)، وتخفيض رأس المال وتعظيم القيمة للمساهمين.

ومن المقرر فتح باب التعامل على العملية بداية من 19 يناير وحتى  16 فبراير المقبل وستقوم شركة فاورس لتداول الاوراق المالية بتنفيذ العملية.

ويبلغ رأسمال الشركة 3 مليارات جنيه موزعا على 5.2 مليار سهم بقيمة اسمية 0.58 جنيه للسهم.

جريدة المال

المال - خاص

12:31 م, الأثنين, 23 يناير 17