جلبرت: التسويق الإلكترونى يساعد شركات التأمين على تحقيق مستهدفاتها

مروة عبد النبى والشاذلى جمعة قال جلبرت شاهين، الرئيس التنفيذى لشركة" أكسا-مصر"، إن التحول الرقمى هو الإستراتيجية التى يتم السعى لها من سوق التأمين فى المرحلة المقبلة، سواء شركات تأمين أو وساطة، من أجل خدمة العميل وتوفير الوقت وتقديم خدمة أفضل. وأشار جلبرت فى كلمته بالجلسة الأولى من مؤتمر "تحديات

جلبرت: التسويق الإلكترونى يساعد شركات التأمين على تحقيق مستهدفاتها
جريدة المال

المال - خاص

2:28 م, الأربعاء, 19 أبريل 17


مروة عبد النبى والشاذلى جمعة

قال جلبرت شاهين، الرئيس التنفيذى لشركة” أكسا-مصر”، إن التحول الرقمى هو الإستراتيجية التى يتم السعى لها من سوق التأمين فى المرحلة المقبلة، سواء شركات تأمين أو وساطة، من أجل خدمة العميل وتوفير الوقت وتقديم خدمة أفضل.

وأشار جلبرت فى كلمته بالجلسة الأولى من مؤتمر “تحديات صناعة التأمين فى عصر التسويق الرقمى”، إلى أن الحلول الرقمية هى إحدى أهم وسائل جذب عميل التأمين، حيث يحصل على الخدمة التأمينية له دون قطع مسافات كبيرة التى يضطر لها من خلال استخدامه لوسائل تلقى الخدمة التقليدية، مؤكدا أن شركات التأمين تستطيع تحقيق مستهدفاتها من خلال التسويق الرقمى إلى جانب قنوات التوزيع الأخرى.

وأوضح أن الاستثمار فى المعلومات من أهم أهداف شركته فى المرحلة الحالية، خاصة أنه ليس بجديد على الأسواق التأمينية المتطورة، لافتا إلى أن شركة “أكسا” فى مصر لديها موقع إلكترونى تم تأسيسه على أعلى مستوى تقنى للتواصل الجيد لعملاء الشركة، إلى جانب قنوات التوزيع المتعددة عبر منتجى الشركة التابعين لها أو وسيط التأمين الحر أو شركات الوساطة المتعاقد معها.

وأضاف أن 10% من عملاء أكسا تصدر وثائقهم إلكترونيا، أما باقى العملاء فتصدر وثائقهم عبر قنوات التسويق، المخلتلفة التى تنتهجها الشركة، وذلك للوصول إلى أعلى درجة من درجات إرضاء العميل علاوة على تنويع كل وسائل التسويق أمامه لاختيار ما يناسبه منها.

ولفت إلى أن التسويق الإلكترونى ساعد على تصميم برامج تأمينية جيدة استطاعت جذب شرائح تأمينية مختلفة علاوة على قدرة وسائل التواصل الاجتماعى على عمل مسح لاحتياجات عملاء التأمين ومحاولة تلبيتها من خلال العكوف على ترجمة ذلك من خلال وثائق مصممة خصيصا من أجله علاوة على تنوع وسائل الدفع الإلكترونى للعميل دون وجود صعوبات تواجهه وبسرعة كبيرة.
 
 

جريدة المال

المال - خاص

2:28 م, الأربعاء, 19 أبريل 17