استثمار

جلال الدين: لا حديث عن إجراءات لتحفيز الاقتصاد قبل تحقيق الاستقرار السياسى

أحمد جلال الدين حسام الزرقانى:   أكد أحمد جلال الدين رئيس جمعية "ايبيا "لـجريدة "المال" أن الحديث عن سعى  الحكومه الحالية لاتخاذ إجراءات تحفيزية لإنقاذ الاقتصاد يعتبر أمرا عبثيا فى ظل حالة عدم الاستقرار السياسى التى تسود البلاد حاليا والتى…

شارك الخبر مع أصدقائك

أحمد جلال الدين
أحمد جلال الدين

حسام الزرقانى:
 
أكد أحمد جلال الدين رئيس جمعية “ايبيا “لـجريدة “المال” أن الحديث عن سعى  الحكومه الحالية لاتخاذ إجراءات تحفيزية لإنقاذ الاقتصاد يعتبر أمرا عبثيا فى ظل حالة عدم الاستقرار السياسى التى تسود البلاد حاليا والتى أثرت سلبيا على حركة السياحة  والاستثمارات الأجنبية الوافدة.
 
وأكد أنه فى غضون  أحداث العنف التى تمر بها البلاد حاليا  يجب على القوى السياسية أن تبحث عن حلول ومخارج خلاقة‏، تحافظ علي الوطن ووحدته ودماء شعبه  .
 
وطالب جلال الدين  بضرورة أن تعطى القوى السياسية الأولوية القصوى لابتكار مبادرات تحقق مصالحة وطنية حقيقية وذلك في ظل التداعيات  الأخيرة التى تنذر بحرب وشيكة على سوريا والتى تدق ناقوس الخطر  بالمنطقة العربية بأكلمها.
 
وأشار جلال الدين إلى أنه حان الوقت لكى نعمل بكل ما أوتينا من قوة من أجل الوصول بسفينة الوطن إلى بر الأمان.
 
ولعل المبادرات التي أطلقتها مؤخرا عدد من القوي السياسية  في طور التبلور والنضوج – كما يقول جلال –  تكون بداية حقيقية لانطلاق عملية مصالحة سياسية شاملة لا تستثني فصيلا  أو تقصي أحدا.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »