استثمار

«جلاكسو سميثكلاين» تفتتح خط إنتاج الفولتارين إيملجل الأسبوع المقبل

تستعد شركة جلاكسو سميثكلاين كونسيومر لتدشين خط الإنتاج الجديد للشركة الأسبوع المقبل، والذي يعد من أهم استثمارات الشركة المتخصصة في الرعاية الصحية بمصر لهذا العام لإنتاج الفولتارين إيملجل الشبه صلب المطور بمصنع الشركة الإنجليزية بالجيزة. ومن المقرر أن يحضر الافتتاح الثلاثاء…

شارك الخبر مع أصدقائك

تستعد شركة جلاكسو سميثكلاين كونسيومر لتدشين خط الإنتاج الجديد للشركة الأسبوع المقبل، والذي يعد من أهم استثمارات الشركة المتخصصة في الرعاية الصحية بمصر لهذا العام لإنتاج الفولتارين إيملجل الشبه صلب المطور بمصنع الشركة الإنجليزية بالجيزة.

ومن المقرر أن يحضر الافتتاح الثلاثاء 18 من الشهر الحالي كل من وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي الدكتورة سحر نصر، والسير جيفري آدمز، السفير البريطاني بمصر، ومحسن عادل، رئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، وأعضاء الإدارة العليا بشركة جلاكسو سميثكلاين، وممثلون عن بعض الجهات الحكومية وغير الحكومية.

اقرأ أيضا  أحفاد «صبور» يقتحمون المجال الصناعى.. ويضيفون مجالا جديدا للعائلة

وقال نبيل بصري، رئيس قطاع جلاكسو سميثكلاين كونسيومر هيلث كير بمصر ودول شمال أفريقيا، إن الشركة جهودها هذا العام للاستثمار في مصر وقطاع الرعاية الصحية، ونتفاءل بالرخاء القادم في البلاد، مضيفًا: “ينعكس الاستثمار في تطوير خطوط الإنتاج على ضمان توفُّر علاماتنا التجارية وطرح فرص عمل جديدة كجزء من هذه الرؤية، ويأتي استثمار جلاكسو سميثكلاين كونسيومر هيلث كير في مصر على كل هذه المستويات.

اقرأ أيضا  الأقصر تستقبل 178 سائحًا فرنسيًا في أولى رحلات الطيران العارض

تم إنشاء مصنع سميثكلاين بيشام الجيزة في عام 1970، ومنذ ذلك الحين أصبح مصنعًا رئيسيًّا للمنتجات الطبية والدوائية في مصر.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »