لايف

جعفر يؤكد اقترابه من التجديد للزمالك

على المصرى:   نفى أحمد جعفر، مهاجم الزمالك الذى ينتهى عقده بنهاية هذا الموسم، طلبه الحصول على 3 ملايين جنيه فى الموسم للتجديد للزمالك، وقال ان هناك جلسة مفاوضات اخرى ستجمع بين وكليه تامر النحاس، والدكتور عبد الله جورج رئيس…

شارك الخبر مع أصدقائك

على المصرى:
 
نفى أحمد جعفر، مهاجم الزمالك الذى ينتهى عقده بنهاية هذا الموسم، طلبه الحصول على 3 ملايين جنيه فى الموسم للتجديد للزمالك، وقال ان هناك جلسة مفاوضات اخرى ستجمع بين وكليه تامر النحاس، والدكتور عبد الله جورج رئيس لجنة التعاقدات بالنادى، عقب لقاء سان جورج الاثيوبى المزمع اقامته يوم الاحد القادم.
 

 
 أحمد جعفر

وردا على الأقاويل التى تقول بأنه لا يقدر الظروف التى يمر بها النادى، أشار جعفر إلى أنه تنازل فى الموسم الماضى عن 25% من قيمة عقده، فكيف لا يقدر ظروف الزمالك؟! وطالب اللاعب محررى المواقع ومراسلى القنوات بتحرى الدقة فى الأخبار التى تنشر، ويكون أغلبها “مفبرك”، مؤكدا أنها تضر اللاعب فى علاقته مع جماهيره وناديه.
 
وأكد جعفر أنه اقترب من التجديد بنسبة تتعدى الـ80%، بعد تقريب وجهات النظر بين الطرفين وانه سيظل يتفاوض مع النادى صاحب الفضل عليه بعد المولى عز وجل، حتى اخر يوم فى عقده، مشددا علي عشقه وولائه للنادى الذى صنع شهرته ونجوميته، ونفى جعفر الأنباء التى تشير إلى توقيعه للنادى الأهلى أو النادى المصرى البورسعيدى ليلعب لأحدهما فى الموسم المقبل.
 
من ناحية أخرى، أكد ممدوح عباس، رئيس مجلس إدارة النادى، تقديره الكامل لمجهود لاعبى الفريق الأول وإصرارهم على تحقيق الفوز فى لقاء الداخلية أمس فى الأسبوع الثانى عشر للدورى الممتاز، مشيدا بروح اللاعبين وتمسكهم بالفوز وحصد الثلاث نقاط.
 
وقال عباس، فى تصريح خاص للموقع الرسمى، إنه على يقين تام بأن جميع اللاعبين ابتداءً من أكبر لاعب لأصغر لاعب سيؤدى ما عليه تمامًا، ولن يدخر جهدًا فى المباراة المقبلة أمام سان جورج للتأهل والاستمرار فى المنافسة على اللقب الأفريقى الكبير.
 
من جانبه، أكد اسامة نبيه المدرب العام لفريق الكرة القدم بالنادى أن الفوز الذى حققه الفريق على الداخلية مهم قبل مباراة العودة أمام سان جورج الإثيوبى الأحد المقبل.
 
وأوضح مدرب الفريق أن أبرز مكاسب الزمالك فى المباراة هى مشاركة حماده طلبه وأحمد مجدى وكذلك اسلام عوض، وذلك لحرص الجهاز الفنى على تجهيز جميع اللاعبين ليكونوا جاهزين لخوض المباريات فى أى وقت.
 
فيما أعرب أحمد حسن لاعب الفريق، عن سعادته بالفوز الذى تحقق، وأن الفريق تأثر بالتفكير فى مباراة سان جورج، وكان عامل ضغط على اللاعبين فى المباراة إلا أن الزمالك نجح فى تحقيق الفوز والثلاث نقاط وهو الأمر المهم معنوياً للفريق قبل المواجهة الإفريقية.



شارك الخبر مع أصدقائك