رياضة

جسر جوي من 28 طائرة لدعم «محاربي الصحراء» في النهائي الإفريقي

أسفر اجتماع ديوان السياحة والأسفار ووزارة الشباب والرياضة والخطوط الجوية الجزائرية، والذي أقيم في وقت متأخر اليوم الأثنين، عن الاتفاق على جسر جوي بـ28 دائرة على مصر لنقل أنصار الفريق الوطني لتشجيع محاربي الصحراء في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم…

شارك الخبر مع أصدقائك

أسفر اجتماع ديوان السياحة والأسفار ووزارة الشباب والرياضة والخطوط الجوية الجزائرية، والذي أقيم في وقت متأخر اليوم الأثنين، عن الاتفاق على جسر جوي بـ28 دائرة على مصر لنقل أنصار الفريق الوطني لتشجيع محاربي الصحراء في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية ضد السنغال.

ويستعد منتخب الجزائر لمواجهة السنغال يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة الدولي في تمام التاسعة مساءً، في إطار نهائي كأس الأمم الإفريقية 2019.

وكان المنتخب الجزائري قد تأهل إلى اللقاء النهائي على حساب نيجيريا بعد الانتصار عليه بهدفين مقابل هدف، بينما تأهل السنغال على حساب تونس بعد الفوز عليه بهدف نظيف في إطار لقاءات نصف النهائي.

وبحسب جريدة «الشروق» الجزائرية، فإن الاجتماع الذي عُقد بين ديوان السياحة والأسفار ووزارة الشباب والرياضة والخطوط الجوية الجزائرية، انتهى على إقامة جسر جوي مكون من 28 طائرة ستتجه صوب مصر محملة بالجماهير الجزائرية لدعم المنتخب أمام السنغال.

وأشارت جريدة «الشروق» إلى أن «الجوية الجزائرية» ستخصص 13 طائرة من أحجام مختلفة، إضافة لـ6 طائرات تابعة لطيران الطاسيلي، و9 طائرات عسكرية سبق وأن أعلنت عنها وزارة الدفاع الوطني.

كما أوضحت أن العملية كلها بما فيها رحلات الطائرات العسكرية ستتم عبر ديوان السياحة والأسفار كونه الحلقة الواصلة مع السلطات المصرية، وسيتم اعتماد توازن جغرافي بين جميع مناطق الوطن لضمان تنقل أنصار من كافة الولايات.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »