عقـــارات

«جراند بلازا» تستهدف 350 مليون جنيه من مبيعات مول لاميرادا

وتضخ 200 مليون جنيه في انشاءات المرحلة الأولى لمشروع لاميرادا

شارك الخبر مع أصدقائك

تستهدف جراند بلازا للاستثمار العقاري طرح المول التجاري لمشروع لاميرادا  نيو كايرو خلال الفترة القادمة على مساحة 3850 مترا مسطحا وفقًا لـ”شريف راغب” المدير العام للشركة، والذي أكد أن الفترة الحالية تم الانتهاء من الهيكل الخرساني للمشروع، وتقوم الشركة حاليًا بتنفيذ أعمال الوجهات، مشيرا إلى أنها تستهدف حجم مبيعات يقدر بحوالي 350 مليون جنيه.

وأضاف راغب في تصريحات خاصة لـ”المال” أن المشروع يضم عددًا من الوحدات التجارية والإدارية حيث خططت الشركة الدور الأرضي والأرضي المرتفع ليكون وحدات تجارية في حين يحتوي الدور الأول والثاني على الوحدات الإدارية للمشروع.

ولفت المدير العام لشركة جراند بلازا إلى أن مساحة الوحدات التجارية داخل المول التجاري تتراوح بين 60 مترا مربعا إلى 350 مترا مربعا تقريبًا.

وأوضح المدير العام للشركة أن الجزء الإداري يمكن تقسيمه حسب احتياج الشركات المتعاقدة عليه ويبلغ مساحة الجزء الإداري 3200 متر مربع للدورين.

ولفت إلى أن شركة جراند بلازا انتهت من بيع مشروع لاميرادا نيو كايرو  والذي يقع على مساحة 22 فدانًا، ويضم وحدات بمساحات متنوعة تتراوح بين 200 م2 و220 م2.

وعلى صعيد مشروع لاميرادا المستقبل سيتي، قال راغب أن الشركة انتهت من 55% من الأعمال الخرسانية للمرحلة الأولى، بالإضافة إلى أن الشركة تستهدف البدء في تنفيذ المرحلة الخامسة من المشروع، والتي تم تسويقها بالكامل.

وأكد المدير العام أن الشركة ضخت استثمارات تقدر بحوالي 200 مليون جنيه في المرحلة الأولى للمشروع.

ولفت راغب إلى أن المشروع يقع على مساحة 77 فدانا يضم ما يزيد عن 2600 وحدة تستهدف خلال الفترة القادمة البدء في الأعمال الإنشائية للمرحلة الخامسة، مشيرًا إلى أن المرحلتين يمثلان ما يزيد عن 50% من مساحة المشروع.

وأشار إلى أن الشركة تستهدف تسليمات المشروع بحلول 2022، موضحًا أنه من المخطط تنفيذ المشروع بالتمويل الذاتي.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »