لايف

وفاة زوجة الرئيس الإسرائيلي ريفلين إثر صراع مع المرض

نيشاما خضعت لعملية زرع رئة قبل ثلاثة أشهر، وهي عملية جراحية احتاجتها بسبب التليف الرئوي الذي عانت منه في السنوات الأخيرة

شارك الخبر مع أصدقائك

توفيت، اليوم الثلاثاء، نيشاما ريفلين، زوجة الرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين، في مستشفى بيلينسون في بتاح تكفا، عن عمر ناهز 73 عامًا؛ إثر صراع مع المرض.

وأشارت القناة السابعة الإسرائيلية إلى أن نيشاما خضعت لعملية زرع رئة قبل ثلاثة أشهر، وهي عملية جراحية احتاجتها بسبب التليف الرئوي الذي عانت منه في السنوات الأخيرة.

اقرأ أيضا  ضبط 420 خاتمًا من الفضة المهربة وغير المدموغة بالزاوية الحمراء

وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو في بيان صحفي: “مع جميع المواطنين، زوجتي سارة وأنا نعبر عن حزننا العميق لوفاة زوجة رئيس الدولة السيدة نحاما ريفلين رحمها الله، صلينا جميعا لشفائها خلال الآونة الأخيرة حين كافحت بشجاعة على حياتها.. نتقدم بالتعازي من صميم قلبنا إلى رئيس الدولة وأفراد أسرته”.

جدير بالذكر أن نحاما ريفلين ولدت عام 1945 في بيت حروت في منطقة تل موند، وأنهت تعليمها الثانوي في مؤسسة روبين، وعام 1964 التحقت بالجامعة العبرية، وعملت بعد ذلك في الجامعة، وقد تعرفت على زوجها رؤوفين ريفلين عام 1970، حيث تزوجا بعد ذلك بعام واحد، ولهما 3 أبناء. حسبما ورد بموقع عكا للشؤون الإسرائيلية.

اقرأ أيضا  متحدث الصحة: تراخي المواطنين كبير في الإجراءات الاحترازية ونطالب باتباع التعليمات

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »