ثقافة وفنون

جدل حول تجسيد ويل سميث شخصية باراك أوباما في فيلمه

جدل حول تجسيد ويل سميث شخصية باراك أوباما في فيلمه

شارك الخبر مع أصدقائك

وكالات:

كشف النجم السينمائي الأمريكي الشهير ويل سميث النقاب عن أنه تحدث مع الرئيس الأمريكي باراك أوباما حول إمكانية أن يلعب دور الأخير في أول فيلم سيرة ذاتية عن أول رئيس أمريكي أسود البشرة.

ونقلت صحيفة الإندبندنت البريطانية عن سميث، الذي رشح لجائزة الاوسكار مرتين، قوله – خلال ظهوره في برنامج “ليت نايت شو” مع ستيفن كولبير – إنه تحدث عدة مرات بالفعل مع أوباما حول إمكانية لعبه لشخصية أول رئيس أمريكي أسمر البشرة..مؤكدا أن أوباما أكد له أن لديه المؤهلات اللازمة للعب هذا الدور بالفعل.

وأشار النجم السينمائي الأمريكي الشهير، إلى أنه مازح أوباما خلال لقائهما الأخير.. قائلا “لم تسنح لي الفرصة لأتقلد منصب أول رئيس أمريكي أسود، ولذا سأكون سعيد بلعبه على الشاشة الكبيرة بدلا من ذلك”.

وأكد ويل سميث أنه كان يتابع أداء الرئيس الأمريكي على مدى السنوات الثماني الماضية.. معتبرا أن مهمة أوباما كانت صعبة للغاية، ولن يكون الدور سهلا حال قيامه بتجسيده.

ومن جانبها، رأت الصحيفة أن الوقت قد حان بالفعل لباراك أوباما -الذي تنتهى فترة ولايته خلال أشهر معدودة..لكي يفكر في الممثل الذي سيلعب دوره في السيرة الذاتية “الحتمية” لأول رئيس أسود في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية.

شارك الخبر مع أصدقائك