سيـــاســة

جبهة الإنقاذ تحسم اليوم موقفها من المشاركة فى مظاهرات الجمعة

محمد حنفى تعقد جبهة الإنقاذ الوطني  اجتماعا مغلقا اليوم الأربعاء  بمقر حزب المصريين الأحرار للتشاور في التطورات الأخيرة علي الساحة السياسية ومناقشة تداعيات  جمعة رد الكرامة ومحاصرة بعض قوي التيار الإسلامي لمدينة الإنتاج الإعلامي.   كما تناقش الجبهة خلال الاجتماع…

شارك الخبر مع أصدقائك

محمد حنفى

تعقد جبهة الإنقاذ الوطني  اجتماعا مغلقا اليوم الأربعاء  بمقر حزب المصريين الأحرار للتشاور في التطورات الأخيرة علي الساحة السياسية ومناقشة تداعيات  جمعة رد الكرامة ومحاصرة بعض قوي التيار الإسلامي لمدينة الإنتاج الإعلامي.

 

كما تناقش الجبهة خلال الاجتماع تهديدات الرئيس للسياسيين والإعلاميين  خلال خطابه الاخير ودعوة بعض القوي الإسلامية بحرق مقار القوي المدنية رد علي أحداث المقطم

ومن المفترض أن  تحسم جبهة الانقاذ قرارها النهائى بشان المشاركة في جمعة ” أحنا مابنتهددش ” أمام دار القضاء العالي، ردا علي استدعاء العديد من النشطاء السياسين للمثول أمام النائب العام  بشان الاتهامات الموجهة ضدهم من قبل الاخوان في احداث المقطم.

كما ستعلن الجبهة عن موعد  مؤتمرها الاول  الذي يتم العرض من خلاله خططتهم الاقتصادية والسياسية للخروج من المأزق  أمام الراي العام  وتعلن ايضا ردها علي اتهام الاخوان لهم بالضلوع في احداث المقطم والتحريض ضدهم.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »