سيـــاســة

جبرائيل يتقدم ببلاغ عن أحداث الكاتدرائية.. غدًا

نجوى عبد العزيز:  يتقدم غدا، الخميس د. نجيب جبرائيل، رئيس منظمة الاتحاد المصرى لحقوق الإنسان، ببلاغ شامل إلى النائب العام، المستشار طلعت عبد الله، عن أحداث الخصوص والكاتدرائية، وسوف يشمل هذا البلاغ كلا من اللواء/ محمد إبراهيم، وزير الداخلية، واللواء/…

شارك الخبر مع أصدقائك

نجوى عبد العزيز:

 يتقدم غدا، الخميس د. نجيب جبرائيل، رئيس منظمة الاتحاد المصرى لحقوق الإنسان، ببلاغ شامل إلى النائب العام، المستشار طلعت عبد الله، عن أحداث الخصوص والكاتدرائية، وسوف يشمل هذا البلاغ كلا من اللواء/ محمد إبراهيم، وزير الداخلية، واللواء/ أسامة الصغير، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة، واللواء/ محمود يسرى، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن القليوبية، والدكتور/ عصام الحداد، مستشار رئيس الجمهورية للعلاقات الخارجية، والشيخ مصطفى العجلاتى إمام مسجد الخصوص.
 
 نجيب جبرائيل

 وأكد جبرائيل أنه سوف يضم إلى هذا البلاغ أدلة جديدة تم تجميعها والحصول عليها لم تعلن من قبل عن تقصير وإهمال وتورط الشرطة، سواء فى الخصوص أو الكاتدرائية وكيف خرجت تصريحات الحداد على أوراق رئاسة الجمهورية بإدانة الأقباط، رغم نفى وفد الرئاسة، الذى زار الكاتدرائية.. وسوف تشمل الأدلة شهودا عيان من الأخوة المسلمين، وسوف ينضم إلى هذا البلاغ نشطاء ومنظمات من كل الأطياف، وسوف تقدم سى ديهات جديدة تم التحصل عليها.

 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »