لايف

جامعة 6 أكتوبر تتبرع بـ10 ملايين جنيه لدعم الدولة في مواجهة «كورونا»

كمساهمة من جانب الجامعة لتحمُّل بعض تكاليف التداعيات السلبية مساندة للدولة، ولإنجاح جهودها في هذا الشأن.

شارك الخبر مع أصدقائك

تلقّى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خطابًا من الدكتور أحمد زكي بدر، رئيس مجلس أمناء جامعة 6 أكتوبر، يؤكد خلاله تأييد الجامعة للدولة في كل الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها لمواجهة التداعيات السلبية التي أحدثتها جائحة “كورونا” المستجد.

وأعلن زكي بدر تبرع مجلس أمناء الجامعة وأعضاء هيئة التدريس وطلابها والعاملين بها بمبلغ 10 ملايين جنيه؛ كمساهمة من جانب الجامعة لتحمُّل بعض تكاليف التداعيات السلبية مساندة للدولة، ولإنجاح جهودها في هذا الشأن.

اقرأ أيضا  «ZURISADAI» تعتزم ضخ 900 مليون جنيه بالسوق المحلية

وأشاد رئيس مجلس أمناء الجامعة بالقرارات التي اتخذتها الحكومة، خلال الفترة الماضية، والخاصة بالإجراءات الاحترازية والوقائية، وكذلك الجهود التي تبذلها للتغلب على الآثار الاقتصادية.

وفوّض زكي بدر، رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي في توزيع مبلغ التبرع على البنود التي يتم الإنفاق عليها في إطار مجابهة هذا الفيروس.

وقدّم رئيس مجلس أمناء الجامعة التهنئة لرئيس الوزراء وأعضاء الحكومة بمناسبة شهر رمضان المعظم، داعيًا الله أن يعيد هذه المناسبة على مصر وشعبها بالخير والبركات.

اقرأ أيضا  القابضة المصرية الكويتية تشتري 36.5 ألف سهم خزينة في البورصة

من جانبه توجّه رئيس الوزراء بالشكر لرئيس مجلس أمناء جامعة 6 أكتوبر، ولجميع العاملين بها، على هذه المبادرة الوطنية، مؤكدًا أن ما يقدمه المصريون من تكاتف فى مواجهة هذه الأزمة يقدم نموذجًا لما يجب أن يكون عليه التعامل فى وقت الأزمات الكبرى والكوارث.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »