لايف

جامعة مصر للعلوم تحتفل بتخريج أول دفعة من زمالة زراعة الأسنان (صور)

يذكر أنه سبق وتم تخريج 6 دفعات في زمالة تطبيقات الليزر ودفعه من كل من زمالة تجميل الوجه والبوتكس والفيلرز.

شارك الخبر مع أصدقائك

احتفلت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بتخرج أول دفعة من زمالة زراعة الأسنان، بالتعاون مع جامعة جنوا بإيطاليا بعد 6 سنوات من العمل بملف الشراكة الدولية بين الجامعتين.

واجتاز خريجين زمالة زراعة الأسنان الامتحان التحريري والتقييم للحالات العملية المتقدمة التي عرضها الخريجين أمام الدكتور كلاوديو مودينا مسؤول برنامج زراعة الأسنان من الجانب الإيطالي.

اقرأ أيضا  تحقيقات الأمن عن الطفل بائع الليمون: والديه منفصلان والجد يستغل وصايته على أحفاده

ووزع كلاوديو مودينا شهادات التخرج المعتمدة من جامعة جنوا علي الخريجين، في حضور د.هالة المنوفي وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، ود.فهمي عبدالسلام وكيل الكلية لشؤون البيئة و خدمة المجتمع.

وأكد هاني أمين عميد كلية طب الفم والأسنان، على أهمية الاتفاقيات الدولية وتبادل الخبرات في ثقل مهارات الخريجين ورفع المستوى المهني لهم، وذلك فى إطار تأهيلهم للمنافسة في سوق العمل المحلية والدولية.

اقرأ أيضا  المملكة المتحدة تعتمد رسميا لقاح فايزر وبايو إن تك Pfizer-BioNTech ضد كورونا

يذكر أنه سبق وتم تخريج 6 دفعات في زمالة تطبيقات الليزر ودفعه من كل من زمالة تجميل الوجه والبوتكس والفيلرز وزمالة تجميل الأسنان وزمالة علاج الجذور، في إطار اتفاقية الشراكة بين الجامعتين.

وتقوم جامعتا مصر للعلوم والتكنولوجيا وجنوا الإيطالية حاليا، بإعداد برنامجًا مشتركًا لمنح درجة الماجيستير في تخصص طب الفم وعلاج اللثة.

اقرأ أيضا  ضبط 27 ألف أمبول سحب دماء منتهية الصلاحية و34 ألف عبوة كولاجين مهربة (صور)

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »