نقل وملاحة

جامعة قناة السويس تعقد الملتقى الأول للمشروعات الصغيرة والمتوسطة.. الثلاثاء

ويعقد تحت رعاية الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة واللواء أركان حرب شريف فهمى محافظ الإسماعيلية والدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس .

شارك الخبر مع أصدقائك

تعقد جامعة قناة السويس الثلاثاء المقبل ملتقاها الأول للمشروعات الصغيرة والمتوسطة وريادة الأعمال، حيث أكدت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس، أن جامعة القناة تهدف دائما إلى تقديم الفرص لطلابها للتعلم الذى يتيح لهم فرص العمل والمنافسة فى ظل العولمة، تلبية لاحتياجات المجتمع .

ويأتى الملتقى تحت شعار: ” فكرتك .. شركتك .. الفكرة .. الحلم “

ويعقد تحت رعاية الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة واللواء أركان حرب شريف فهمى محافظ الإسماعيلية والدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس .

اقرأ أيضا  السيسي: سننتهى من توسعة الطريق الدائرى وإضافة أكثر من 100 كيلومتر نهاية 2020

وأضافت الدكتورة ماجدة هجرس: أن الملتقى يتطلع إلى الوصول للريادة الإبداعية والابتكاربة من خلال تقديم ورش عمل تكنولوجية متطورة وفق منظومة متكاملة ومتطورة تواكب المهارات والمعارف الإلكترونية استنادا إلى مساهمته فى بناء الكوادر الشبابية القادرة على قيادة المستقبل .

ومن ناحيته أشار الدكتور أحمد زكى نائب رئيس الجامعة إلى أن الملتقى يهدف إلى إعادة تهيئة الهوية المصرية لصناعة الابداع العلمى من خلال التنمية الفكرية الإبداعية للطالب

اقرأ أيضا  مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة للمحافظات اليوم السبت 26-9-2020

وتابع : كما يهدف إلى تشجيع نمو وتقدم المعرفة العلمية والعملية فى المجالات التى يقوم الملتقى بتغطيتها.

بالإضافة إلى توفير الفرص للشباب لمقابلة الخبراء وإجراء نقاش للأفكار الجديدة والبحث والتطوير والتطبيق .

وتابع أن الملتقى يهدف الى رعاية المواهب الطلابية فى مجالات الإبداع العلمى ( التفكير خارج الصندوق).

وأكمل نائب رئيس الجامعة أن الملتقى يهدف إلى جذب الطلاب الجدد وشغل أوقات فراغهم فى الابتكار والإبداع والخروج عن النظام الروتينى المعروف بالأنشطة الطلابية .

اقرأ أيضا  مطار شرم الشيخ يستقبل أولى رحلات «إير مولدوفا» بعد استئناف الحركة الجوية (صور)

وأشار الدكتور احمد زكى إلى أنه يهدف إلى كيفية الاعتماد على الذات والقضاء على البطالة عن طريق الوسائل الإلكترونية ( تسويق الذات ).

واختتم بأنه يهدف إلى بناء شبكة اتصالات مع المؤسسات المهتمة بالعمل المشترك ووضع المبادرات الشبابية من توصيات الملتقى مجال التنفيذ .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »