عقـــارات

جامعة الفيوم تنفذ منظومة حرق بتكلفة 2.6 مليون جنيه

- الانتهاء من تنفيذ كليتي الصيدلة والتمريض منتصف 2018 بتكلفة 112 مليونا محمود زكي: قالت المهندسة إحساس رجب، مدير الإدارة الهندسية بجامعة الفيوم: إن شركة كابيتال جروب تقوم حاليًا بتنفيذ منظومة حريق بكلية الهندسة، وذلك لحماية الورش ومباني الكلية، وتعتبر تلك المنظومة هي الثانية من نوعها، حيث تم تنفيذ

شارك الخبر مع أصدقائك

– الانتهاء من تنفيذ كليتي الصيدلة والتمريض منتصف 2018 بتكلفة 112 مليونا

محمود زكي:

قالت المهندسة إحساس رجب، مدير الإدارة الهندسية بجامعة الفيوم: إن شركة كابيتال جروب تقوم حاليًا بتنفيذ منظومة حريق بكلية الهندسة، وذلك لحماية الورش ومباني الكلية، وتعتبر تلك المنظومة هي الثانية من نوعها، حيث تم تنفيذ المنظومة الأولى بكلية الطب، والتي تقع خارج الحرم الجامعي.
 
وأضافت مديرة الإدارة الهندسية في تصريحاتها أن تكلفة تنفيذ تلك المنظومة بلغ حوالي 2.6 مليون جنيه، حيث تحتوي على خزان مياه يبلغ مساحته 200 متر مكعب، بالإضافة إلى شبكة مواسير تعمل على تغذية رشاشات المياه، وكذلك صناديق الحريق المزودة بالغازات التي تساعد على الإطفاء.

ولفتت إلى أن شركة كابيتال جروب بدأت في تنفيذ المنظومة داخل الكلية بداية مارس الماضي، مشيرة إلى أنه كان من المفترض أن يتم التسليم خلال شهر سبتمبر الماضي إلا أن الإدارة قام بمد التنفيذ للشركة 6 أشهر إضافية، وهو ما يعني أن يتم التسليم في شهر فبراير العام المقبل.
 
وأضافت إلى أنه يتم تنفيذ مجمع الكليات الطبية، والذي يشمل كليتي التمريض والصيدلة على مساحة 5300 متر، بتكلفة إجمالية 112 مليون جنيه، والذي تم البدء فيه بتاريخ 15 يوليو 2015، ومن المقرر أن يتم التسليم في 14 يوليو 2018.

وأشارت إلى أنه يتم حاليًا تنفيذ مبنى ملحق بالمستشفى، والذي يقع داخل الحرم الجامعي، حيث تبلغ تكلفته ما يقارب من 13 مليون جنيه.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »