اقتصاد وأسواق

جامعة العلمين الدولية تخطط لاستقبال 1000 طالب العام الدراسي الجديد

تم افتتاح 6 كليات هذا العام

شارك الخبر مع أصدقائك

قال الدكتور عصام الكردي رئيس جامعة العلمين الدولية إن الجامعة تخطط لاستقبال ١٠٠٠ طالب العام الدراسى القادم، لافتا إلى أن هناك مبانى لم يتم استكمالها.

وأضاف الكردى خلال لقائه بأعضاء وفد نقابة الصحفيين بالإسكندرية أن الجامعة هذا العام بدأت الدراسة فى بعض الكليات، لافتاً إلى أن أعداد الدارسين فى الجامعة يبلغ هذا العام ٤١٠ طلاب .

اقرأ أيضا  أسعار الذهب اليوم في مصر الأربعاء 20-1-2021 وارتفاع عيار 21

وأكد رئيس جامعة العلمين الدولية أنه تم افتتاح 6 كليات هذا العام منها، كلية الدراسات القانونية، وادارة الاعمال، وهندسة الحاسب، وكلية الصيدلة.

وأوضح الكردى أنه يجرى الاتفاق مع احدى الجامعات الأمريكية لافتتاح فرع دولى لها فى الجامعة ، يكون أول فرع دولى فى جامعة مصرية.

وأشار رئيس جامعة العلميين الدولية إلى أن نحو ٣٠٠ طالب من الدارسين فى الجامعة هذا العام البالغ عددهم ٤١٠ طلاب من خارج الاسكندرية، ومنهم من يقيم فى بعض الوحدات السكنية القريبة من الجامعة.

اقرأ أيضا  الاستقرار يخيم على أسعار الرخام والجرانيت خلال الربع الأخير من العام الماضي

وأكد الكردى أن الجامعة سيكون بها أماكن لسكن الطلبة وأعضاء هيئة التدريس، لافتاً إلى أنه لم يتم تسجيل أى طلبة وافدين هذا العام.

التعليم “أون لاين” أصبح جزءا من منظومة التعليم

وأكد رئيس جامعة العلمين الدولية أن الجامعة تسعى لاستقطاب أعضاء هيئة التدريس من المصريين فى الخارج، لافتا إلى أن التعليم “اون لاين” أصبح جزءا من منظومة التعليم والتعلم حول العالم.

اقرأ أيضا  أسعار الحديد اليوم الجمعة 22-1-2021 بالأسواق المصرية

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »