لايف

جارسيا يقر بصعوبة منافسة روما على لقب دوري ايطاليا

رويترز: أقر رودي جارسيا المدير الفنى لروما الإيطالى، بأن فريقه لا يملك أي فرصة واقعية للحاق بيوفنتوس متصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي، عقب هزيمة الفريق 1-صفر أمام نابولي أمس الأحد. وأضاف جارسيا لموقع روما على الانترنت، عقب تراجع فريقه بفارق…

شارك الخبر مع أصدقائك

رويترز:

أقر رودي جارسيا المدير الفنى لروما الإيطالى، بأن فريقه لا يملك أي فرصة واقعية للحاق بيوفنتوس متصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي، عقب هزيمة الفريق 1-صفر أمام نابولي أمس الأحد.

وأضاف جارسيا لموقع روما على الانترنت، عقب تراجع فريقه بفارق 14 نقطة خلف المتصدر يوفنتوس الذي يبدو في طريقه لثالث لقب له على التوالي: “لسنا خارج السباق من الناحية الحسابية الا اننا خارجه من النواحي الأخرى، هناك فارق شاسع.”

وتابع: “اذا ما واصلنا التعامل مع الوضع مثلما نفعل، فاننا سنفوز بالكثير من المباريات، الهزيمة أمام نابولي ليست مشكلة، افتقدنا الفاعلية أمام المرمى وكذلك افتقدنا بعض الحظ.”

وقال جارسيا إنه قلق بشأن لاعب الوسط كيفن ستروتمان الذي خرج من الملعب في الشوط الأول بسبب إصابة في الركبة، وسيخضع اللاعب الهولندي لفحوص اليوم الاثنين.

وأضاف: “تورمت ركبته وليس بوسعنا إلى الآن تحديد مدى خطورة الإصابة، تلقى ضربة قوية أمام مقاعد البدلاء الخاصة بنا، المشكلة في ركبته اليسرى.”

واشار جارسيا إلى أنه يتمنى أن يكون القائد فرانشيسكو توتي جاهزا في المباراة المقبلة أمام أودينيزي في 17 مارس الجاري.

شارك الخبر مع أصدقائك