سيــارات

جاجوار لاند روفر تسعى لزيادة مبيعاتها في الصين إلى 30%

إعداد- خالد بدر الدين: أعلن بوب جريس، رئيس عمليات شركة جاجوار لاند روفر في الصين، أن الشركة تهدف إلى زيادة مبيعاتها بما يتراوح بين 20 و30%، هذا العام، في الصين، كبرى أسواقها وأكبر سوق للسيارات في العالم، مع المحافظة على…

شارك الخبر مع أصدقائك

إعداد- خالد بدر الدين:

أعلن بوب جريس، رئيس عمليات شركة جاجوار لاند روفر في الصين، أن الشركة تهدف إلى زيادة مبيعاتها بما يتراوح بين 20 و30%، هذا العام، في الصين، كبرى أسواقها وأكبر سوق للسيارات في العالم، مع المحافظة على هذا المعدل  من الآن حتي 2016 أو 2018.

وقال جريس لوكالة رويترز، على هامش معرض شنجهاي للسيارات، إنه من المتوقع أن يأتي معظم النمو من المناطق الجنوبية والغربية، التي تزيد فيها المبيعات بشكل سريع، في الوقت الذي تتباطأ فيه بأسواق المدن الكبرى، مثل بكين وشنجهاي.

وأوضح جريس أن الشركة تهدف إلى تحقيق “نمو مربح ولمدة طويلة في البلاد”، مضيفا أنها في طريقها لتصنيع سيارات جاجوار لاند روفر في الصين، بالشراكة مع شركة شيري أوتوموبيل في أواخر عام 2014.

وتعتزم الشركة زيادة عدد وكلائها لبيع سيارات جاجوار لاند روفر، إلى نحو 200 بحلول نهاية عام 2014، ويوجد لديها الآن 116 منفذا للبيع في أنحاء المدن الصينية.

شارك الخبر مع أصدقائك