لايف

جائزة هولت العالمية تنظم أول حفل لها بمصر الأحد المقبل

تستقبل مصر لأول مرة جائزة مؤسسة هولت لافضل شركات طلابية ناشئة بالتعاون مع الأمم المتحدة

شارك الخبر مع أصدقائك

تنظم الجامعة البريطانية حفل جائزة مؤسسة هولت بالتعاون مع الأمم المتحدة وبنك بلوم مصر و الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة.

يقام الحفل لأول مرة في مصر لاختيار أفضل ثمان شركات مصرية طلابية ناشئة وذلك يوم الأحد القادم بمقر الجامعة البريطانية.

ويحضر الاحتفال محمد فريد خميس رئيس مجلس إدارة مجموعة النساجون الشرقيون،، وأ. د أحمد حمد  رئيس الجامعه البريطانية، د. أحمد شلبي مدير تنفيذي شركه تطوير مصر، و د. علا القبرصي نائب رئيس الهيئة العامة للاستثمار، ومحمد عبد الرحمن رئيس مصر الخير.

كما يحضر الاحتفال كريم سمره مدير عمليات مؤسسة جائزة هولت، المهندس علي صالح مدير جائزة هولت في مصر، وعمرو أبو العزم مدير تنفيذي شركه تمويل، أمير شريف رئيس تنفيذي شركه وظف، و وليد حسونة المدير التنفيذي لشركة EFG Hermes.

بداية مؤسسة جائزة هولت

تأسست مؤسسة جائزة هولت عام 2009 على يد الرئيس التنفيذي الحالي، رائد الأعمال الفلسطيني-الأميركي أحمد ألأشقر. أسّس أحمد الشركة بعد تركه القطاع المصرفي لنشر الإلهام، المعرفة والتدريب للشباب حول العالم، بهدف إنشاء الشركات الناشئة التي يمكنها حلّ التحديات العالمية.

وانطلقت المؤسسة في البداية كبرنامج يعطي الطلاب الجامعيين فرصة الفوز بتمويل لشركة ناشئة، أما اليوم فقد أصبحت المؤسسة حركة عالمية تضمّ أكثر من مليون شاب ممتداً على 121 بلداً مع طاقم عمل متعدد الجنسيات وعالمي، مؤلف من 2500 شخص. بدعم من عائلة هولت وكلية هولت الدولية لإدارة الأعمال، وبالشراكة مع الأمم المتحدة،.

تقدّم هولت برايز اليوم برامج تعليمية قوية تركّز على تمكين الشباب، ريادة الأعمال والتأثير. وقد اعترفت شركة FAST بالمؤسسة كونها “واحدة من أهم عشر شركات ابتكارية” في العالم، كما أنها ذُكرت في موضوع الغلاف في مجلة TIME حول “الأفكار الخمس المغيّرة للعالم”.

–    

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »