Loading...

«ثروة للتأمين» تفتتح أحدث فروعها بمصر الجديدة وتسعى لتكوين محفظة أقساط متوازنة

افتتاح فرع ثروة للتأمين الجديد يأتى فى إطار استراتيجية تحقيق الريادة Best in Class والعمل على التوسع الجغرافى للتواجد بالقرب من العملاء .

«ثروة للتأمين» تفتتح أحدث فروعها بمصر الجديدة وتسعى لتكوين محفظة أقساط متوازنة
الشاذلي جمعة

الشاذلي جمعة

1:08 م, الأثنين, 7 يونيو 21

افتتحت شركة “ثروة للتأمين” – إحدى شركات مجموعة ثروة كابيتال للاستثمارات المالية- أحدث فروعها فى منطقة مصر الجديدة، وهو الفرع الرابع للشركة بجانب المقر الرئيسى فى القاهرة، حيث قامت الشركة بافتتاح فروع فى الإسكندرية وفرع بمنطقة الدقى فى الجيزة بجانب فرع بمنطقة قناة السويس فى مدينة بورسعيد.

مجموعة ثروة كابيتال تدعم نشاط التأمين بقوة

وكشف سعيد زعتر الرئيس التنفيذى لمجموعة ثروة كابيتال، أن وقت التحديات هو أنسب وقت لاقتناص الفرص، لافتا إلى أنه رغم أزمة فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” إلا أن شركة ثروة للتأمين مستمرة فى التوسع وافتتاح فروع جديدة لها.

وأضاف زعتر، أن توسع شركة ثروة للتأمين مستمر ولن يتوقف، مشيرا إلى أن المستهدف هو تقديم خدمة جيدة للعملاء تساهم فى ريادة الشركة للسوق فى مجال الخدمة المتميزة للعملاء، وهى خدمات تليق بمجموعة ثروة كابيتال ومكانتها فى السوق.

افتتاح فرع ثروة للتأمين فى منطقة مصر الجديدة

وأوضح أن هدف المجموعة ككل هو رضا العميل وخدمته على أفضل وجه، مضيفا أن عمل المجموعة يعتمد على التأمين والتمويل معا لأن العميل بعد حصول على تمويل يحتاج إلى التأمين على سيارته أو بيته أو على حياته ضمن منظومة متكاملة تجمع بين التمويل والتأمين.

ولفت إلى أن شركات كونتكت التى تملكها المجموعة ساهمت فى تسويق اسم “ثروة للتأمين” بين عملائها، مشيرا إلى أن المجموعة مؤمنة بأهمية نشاط التأمين وقامت بضخ 200 مليون جنيه فى شركتى “ثروة للتأمين” و”ثروة لتأمينات الحياة” خلال الفترة الماضية، لافتا إلى أن نتائج الشركتين جيدة ومبشرة ولديهما نظام تكنولوجى ممتاز.

ثروة للتأمين تسعى للريادة فى جودة الخدمات

ومن جانبه أوضح أحمد خليفة العضو المنتدب لشربكة “ثروة للتأمين”، أن افتتاح الفرع الجديد يأتى فى إطار استراتيجية تحقيق الريادة Best in Class والعمل على التوسع الجغرافى للتواجد بالقرب من العملاء وتلبية احتياجاتهم من التغطيات التأمينية.

وأضاف خليفة، أن الفرع الجديد فى مصر الجديدة سوف يخدم منطقة شرق القاهرة وهى منطقة حيوية وتتميز برواج النشاط التجارى وتواجد عدد كبير من الشركات والمؤسسات الاقتصادية، التى تستهدفها الشركة وتراهن عليها لتعظيم محفظة الأقساط وتنويع المحفظة.

فرع مصر الجديدة يستهدف 15 مليون أقساطا فى عامه الأول

ومن جهتها أكدت مريم مجدى مدير فرع مصر الجديدة فى شركة “ثروة للتأمين”، أنها تراهن على كافة أنواع وفروع التأمين المختلفة ، لافتة إلى أن الفرع يستهدف تحقيق 15 مليون جنيه لصالح الشركة فى العام الأول لافتتاحه.

وأوضحت أنها تعمل على تكوين محفظة أقساط متوازنة دون التركيز على نوع تأمين دون الآخر، مضيفة أنها تملك أكثر من 10 سنوات من الخبرة والعمل فى نشاط التأمين فى العديد من شركات التأمين.