تأميـــن

«ثروة للتأمين» تستهدف 200 مليون جنيه أقساطًا خلال العام الحالي

مقابل 179 مليونًا للعام الأول

شارك الخبر مع أصدقائك

تستهدف شركة ثروة للتأمين تحقيق أقساط بقيمة 200 مليون جنيه خلال العام المالى الحالي (2021/2020) والذى يمثل السنة الثانية من عمرها.

كشف أحمد خليفة، العضو المنتدب، أن شركته تستهدف الحفاظ على عملائها الحاليين مع تنمية أعمالهم لديها، وكسب عملاء جدد لتنمية المحفظة من خلال طرح وثائق وتغطيات جديدة تلبى طلبات طبقات و شرائح غير مطروقة من العملاء بشكل كاف فى سوق التأمين حاليًّا، فى ظل تقديم الخدمات المميزة.

وأضاف أن شركته نجحت فى تحقيق 179 مليون جنيه أقساطًا حتى 30 يونيو الماضى والتى تمثل 14 شهرًا من عمر الشركة، فيما بلغ حجم التعويضات المسددة 26 مليونًا حتى نهاية يونيو الماضى.

اقرأ أيضا  «سوسيتيه» للوساطة تدرس الحصول على رخصة التسويق الإلكترونى

ولفت إلى أن شركته ملتزمة بالوفاء بالتزاماتها تجاه عملائها من حملة الوثائق، نظرًا لموقفها المالى الصلب والمؤيد بالسياسات الاكتتابية المتميزة، والتى انعكست بوضوح على كون معدلات الخسارة صحية وجيدة رغم كون الشركة حديثة فى السوق.

وأشار إلى أن حجم استثمارات الشركة بلغ حتى 30 يونيو الماضى حوالى 172 مليون جنيه، لافتًا إلى أن السياسة الاستثمارية للشركة متحفظة وتقوم على الاستثمار فى الودائع وأذون الخزانة والسندات وغيرها من القنوات ذات العائد الثابت والآمن والمضمون.

اقرأ أيضا  يونيو الأعلي في سداد التعويضات بشركات تأمين الممتلكات ومايو الأقل (جراف)

وأوضح أن حجم أصول الشركة بلغ 205 ملايين جنيه حتى نهاية يونيو الماضى، فيما بلغ حجم حقوق حمَلة الوثائق 80 مليونًا حتى نهاية يونيو الماضى.

وأكد أن الشركة تستهدف الوصول إلى أكبر عدد من العملاء وتسويق الاسم التجاري لها وتكوين سُمعة طيبة فى السوق، وتحقيق ربحية ترضى المساهمين، مشيرًا إلى أن التوازن الحقيقى هو تحقيق حجم اكتتاب مقبول وحجم ربحية جيدة، ولا تبحث الشركة عن حصة سوقية لأنها ستحصل عليها من خلال الاكتتاب الجيد والتوسع الأفقى والرأسى على مستوى حجم الأقساط والفروع الجغرافية وتحقيق الربحية وتوسيع قاعدة العملاء.

اقرأ أيضا  أكبر خمس تعويضات بسوق التأمين الأردنية بنهاية سبتمبر (جراف)

ويبلغ رأس المال المدفوع والمصدر بالشركة 100 مليون جنيه، ويتوزع هيكل ملكية «ثروة للتأمين» على ثلاثة مستثمرين، بينهم 85% للمجموعة المالية «ثروة كابيتال».

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »