استثمار

تُسلم مشروع الممر الجديد بمطار القاهرة الأسبوع المقبل

المال ـ خاص   تقوم شركة النصر العامة للمقاولات »حسن علام« خلال الأسبوع المقبل، وتسليم مشروع إنشاء الممر الجديد بمطار القاهرة بتكلفة اجمالية بلغت 550 مليون جنيه.   وذكر مصدر مسئول بالشركة أن العمل بالممر الجديد بدأ منذ يونيو 2006،…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص
 
تقوم شركة النصر العامة للمقاولات »حسن علام« خلال الأسبوع المقبل، وتسليم مشروع إنشاء الممر الجديد بمطار القاهرة بتكلفة اجمالية بلغت 550 مليون جنيه.

 
وذكر مصدر مسئول بالشركة أن العمل بالممر الجديد بدأ منذ يونيو 2006، وكان من المفترض أن تنتهي الشركة من أعماله التنفيذية في غضون 3 سنوات، غير أن تلك الأعمال تعطلت بسبب اهتمام الشركة بإنجاز المرحلة الأولي من طريق الصعيد – البحر الحمر.
 
يذكر أن »حسن علام« قامت بتنفيذ أعمال بقيمة700  مليون جنيه في 6 مشروعات للطرق والكباري خلال العام المالي الحالي منها 175 مليون جنيه، استكملت بها الشركة الأعمال الخاصة بالمرحلة الأولي من طريق الصعيد- البحر الحمر الذي تصل تكلفته الاجمالية لنحو 1.6 مليار جنيه وتنفذ الشركة أيضاً أعمالاً بقيمة 120 مليون جنيه خلال العام الحالي، لاستكمال انشاء كوبري طلخا العلوي، الذي تصل تكلفته الاجمالية الي 351 مليون جنيه علي أن يتم الانتهاء من المشروع خلال أبريل المقبل.
 

شارك الخبر مع أصدقائك