اتصالات وتكنولوجيا

«تي سي إل» للإلكترونيات تخطط للتوسع في طرح هواتف 5G عالميًا خلال 2021

الشركة اختارت الفنانة روبي سفيرًا لعلامتها التجارية

شارك الخبر مع أصدقائك

قال أحمد سمير المدير الإقليمي لشركة TCL العالمية للإلكترونيات إن شركته تخطط للتوسع في طرح هواتف ذكية تدعم تكنولوجيا الجيل الخامس للاتصالات عالميًا بداية من العام المقبل.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمته الشركة اليوم الاثنين لإطلاق أحدث هواتفها الذكية في السوق المصرية TCL 10 PLUS عبر موزعها الحصري شركة اتصال للاستيراد والتصدير، بسعر يصل إلى 4444 جنيهًا، واختارت “تي سي إل” المطربة روبي سفيرا لعلامتها التجارية.

اقرأ أيضا  وزيرا البيئة والأتصالات يبحثان سبل التوسع في إنشاء مصانع تدوير المخلفات الإلكترونية
روبي

وأوضح سمير أن شركته تعمل في 160 دولة حول العالم، ولديها 300 مليون مستخدم، كما تضم نحو 75 ألف موظف و22 موقعًا لتصنيع أجهزتها و28 مركزا للبحث والتطوير.

وأكد أن تي سي إل من أكبر مصنعي الشاشات عالميا، وتمتلك محفظة متنوعة من المنتجات، منها الهواتف الذكية والتابلت والاكسسوارات الذكية القابلة للارتداء، ضمن خططها للتركيز علي تطوير تقنيات المستقبل مثل تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وانترنت الاشياء.

اقرأ أيضا  اريكسون : مليار شخص متصلون بخدمات الجيل الخامس للاتصالات بنهاية 2020

وألمح إلى أن مبيعات الشركة من أجهزة التليفزيونات الذكية خلال الربع الثاني من العام الحالي شهدت نموًا بنسبة بلغت217.1%، مقارنة بالفترة ذاتها من 2019 لتحتل بذلك المركز الثاني عالميا.

ولفت إلى أن الشركة قامت خلال الفترة الماضية برعاية بعض الأحداث الرياضية، على رأسها بطولة كأس العالم لكرة السلة في الولايات المتحدة، وبطولة كأس كوبا امريكا لكرة القدم الأخيرة. 

اقرأ أيضا  «وادى النيل» تنفذ المرحلة التجريبية من مشروع تركيب 250 ألف عداد كهرباء ذكي

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »