لايف

تيفيز يشعر بصعوبة الدوري الإيطالي

كارلوس تيفيز رويترز:   أكد المهاجم الارجنتيني كارلوس تيفيز ، المنضم حديثاً الى اليوفنتوس ، انه بدأ يشعر بصعوبة الدوري الايطالي ، بعد أول يوم في المعسكر التدريبي الذي يقيمه يوفنتوس استعداداً للموسم الجديد ، مؤكداً انه سيحتاج ان يبذل…

شارك الخبر مع أصدقائك


كارلوس تيفيز


رويترز:

 
أكد المهاجم الارجنتيني كارلوس تيفيز ، المنضم حديثاً الى اليوفنتوس ، انه بدأ يشعر بصعوبة الدوري الايطالي ، بعد أول يوم في المعسكر التدريبي الذي يقيمه يوفنتوس استعداداً للموسم الجديد ، مؤكداً انه سيحتاج ان يبذل مجهود اكبر بكثير من الذي كان يبذله في انجلترا.
 
 وقال تيفيز لشبكة سكاي سبورت من المعسكر التدريبي لليوفنتوس : “انا معجب بالحماس الشديد الذي يظهره الجميع هنا ، لقد وجدت فريقاً يستعد للفوز بالدوري للمرة الثالثة على التوالي ، ويتحدث عن النجاح الاوربي ، انه امراً رائع “.
 
واضاف تيفيز : “ملاحظتي بعد اول يوم تدريبي مع يوفنتوس ، ان الامر يبدو اصعب كثيراً من انجلترا ، وسيكون علي بذل مجهود اكبر والجرى مسافات اكثر “.
 
واستمر المهاجم الارجنتيني في حديثه قائلاً : “العلاقة مع الجمهور ستكون حافز كبير لي ، الجمهور يستقبلني بشكل رائع منذ ان حضرت الى تورينو لتوقيع العقود ، سأبذل قصارى جهدي لاسعادهم “.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »