اقتصاد وأسواق

«تيسين كروب» تتعاقد على تركيب 69 سلمًا متحركًا بمحطات مترو الأنفاق

تشغيل 116 مصعدًا و316 سلمًا كهربائيًا متحركًا في 36 محطة.

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت شركة “تيسين كروب” للمصاعد عن تركيب 69 سلمًا متحركًا جديدًا في عدد من محطات مترو الأنفاق بالقاهرة، وذلك في إطار تطوير منظومة النقل العام وتحقيق استراتيجية الدولة للنهوض والتقدم في هذا المجال الحيوي.

ويشهد مترو أنفاق القاهرة الذي يضم 3 خطوط، ويعد واحدًا من أكبر منظومتي المترو الموجودتين في القارة الأفريقية بأكملها، توسعًا متواصلاً وإنشاء لمحطات جديدة.

تشغيل 116 مصعدًا و316 سلمًا كهربائيًا

ويرتبط مترو أنفاق القاهرة وشركة “تيسين كروب” للمصاعد بشراكة طويلة منذ عام 2004، وتتولى الشركة الصيانة الميدانية لـ 116 مصعدًا و316 سلمًا متحركًا في 36 محطة مترو.

اقرأ أيضا  أسعار السمك اليوم 25 – 10 – 2020 فى مصر

وقال بيتر والكر، الرئيس التنفيذي لشركة تيسين كروب للمصاعد، أن الشركة تفخر بالمساهمة في مسيرة التطور المتسارع التي يشهدها مترو أنفاق القاهرة.

وتابع: “في المدن الكبرى مثل القاهرة لابد من توفر منظومة مواصلات عالية الكفاءة يسهل الوصول إليها نظرًا لتعدادها السكاني الكبير والشركات العديدة العاملة فيها، ومن خلال حلول النقل المتطورة التي نوفرها، نحرص على تقديم أعلى درجات الثقة والراحة، والكفاءة القصوى لسكان القاهرة”.

اقرأ أيضا  شريف الجبلي رئيسا للجانب المصرى بمجلس الأعمال المشترك مع السودان لمدة ثلاث سنوات

يذكر أن مترو الأنفاق في القاهرة تم إنشاءه عام 1987 وبلغ عدد مستخدميه في عامي 2009/2010 نحو 805 ملايين مسافر.

ومن المتوقع وصول هذا العدد إلى 2.2 مليار بحلول عام 2020، ويواصل مترو القاهرة توسعه سعياً إلى مواكبة الطلب على وسائل نقل سهلة الاستخدام داخل المدينة.

وتعتبر “تيسين كروب” مجموعة صناعية متنوعة ذات نقاط قوة تقليدية في توريد المواد، وتمتلك إمكانات متنامية في توريد السلع والخدمات الرئيسية للشركات.

اقرأ أيضا  القبض على مسئول مطحن بالقليوبية.. والتهمة: سرقة من «النخالة»

ويعمل في المجموعة 160 ألف موظف في 78 دولة، ويتمتع فريق العمل بخبرة تكنولوجية لتطوير منتجات عالية الجودة وعمليات صناعية وخدمات ذكية لتحقيق تطور مستدام، وتمثل مهاراتهم والتزامهم أساس لنجاحها.

وفي السنة المالية 2017/2018 حققت “تيسين كروب” مبيعات بلغت 42.7 مليار يورو.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »