اتصالات وتكنولوجيا

«تيراداتا» تستحوذ على «راينستور»

أعلنت اليوم شركة 'تيراداتا' المتخصصة في مجال تحليلات البيانات الضخمة وتطبيقات التسويق عن استحواذها على شركة 'راينستور' (RainStor)، و هي شركة متخصصة في تخزين البيانات الضخمة على شبكة الإنترنت بإستخدام منصة 'هادوب'.

شارك الخبر مع أصدقائك

سارة عبد الحميد :
 
أعلنت اليوم شركة ‘تيراداتا’ المتخصصة في مجال تحليلات البيانات الضخمة وتطبيقات التسويق عن استحواذها على شركة ‘راينستور’ (RainStor)، و هي شركة متخصصة في تخزين البيانات الضخمة على شبكة الإنترنت بإستخدام منصة ‘هادوب’.
 
وهذا الإستحواذ من شأنه تعزيز حلول هادوب التي توفرها تيراداتا، كما أنه سيُتيح للمؤسسات زيادة قدراتها لتخزين البيانات الشاملة، بما في ذلك البيانات المخزّنة في أنظمة معالجة المعاملات عبر الإنترنتOLTP ومخازن البيانات والتطبيقات.
 
و صرّح سكوت ناو رئيس مختبرات تيراداتا بالقول: إن إضافة شركة ‘راينستور’ تسلط الضوء على إلتزام تيراداتا بدعم مسيرة عملائها لتحويل شركاتهم إلى مؤسسات قائمة على البيانات، وستساعد قدرة التخزين الجديدة العملاء على معالجة إحتياجات تخزين بياناتهم بكلفة أقل وأكثر فعالية، وذلك بإستخدام “هادوب” .

ويعد هذا الإستحواذ الرابع من نوعه لتيراداتا هذا العام في مجال معالجة البيانات، وذلك إثر شراء كل من ريفيليتيكس، هادابت وثينك بيج أناليتيكسوالذى سيعزيز مهمة ‘تيراداتا’ حول مساعدة العملاء للإستفادة من كامل بياناتهم و الحفاظ عليها.

و قد شمل هذا الإستحواذ كل من الاصول و الملكية الفكرية ومعظم موظفي الشركة أيضا، فالتقنية المسجّلة التي توفرها ‘راينستور’، تشكّل إضافة قوية إلى محفظة البيانات الضخمة التي تملكها ‘تيراداتا’. ومن جهتها تيراداتا توفر خدمات تقنية عالمية المستوى و خدمات إستشارية وفرق دعم للعملاء لمساعدتهم على إدارة أرشيف بياناتهم بطريقة سلسلة على منصة ‘هادوب’ وغيرها من منصات التخزين الاخرى التي تقع ضمن حلول Teradata Unified Data Architecture.

ومن جهته، علّق السيد أنتوني بروكس- ويليامز نائب الرئيس في شركة “راينستور اميركاس سايلز أند سيرفيسز، تيراداتا” قائلاً: أن فريق عمل ‘راينستور’ متحمّس جداً لإضافة موهبتنا وتقنياتنا المؤسسية إلى عائلة ‘تيراداتا’، الامر الذي سيساعد العملاء على مواجهة تحديات تخزين البيانات الضخمة.

بناءً على هذه الإتفاقية، سيواصل أغلبية موظفي ‘راينستور’ العمل في سان فرانسيسكو وجلوسيستر- المملكة المتحدة، على ان تندمج ‘راينستور’ مع عمليات ‘تيراداتا’ بما يعزز أعمال تحليلات البيانات الضخمة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »