سيــارات

تويوتا تعين مديرا جديدا لعملياتها فى البرازيل

خالد بدر الدين: أعلنت تويوتا موتورز اليابانية، أكبر شركة سيارات فى العالم، عن تعيين رافاييل شانج اعتبارا من 2 يناير المقبل، مديرا تنفيذيا جديدا لأنشطتها فى البرازيل صاحبة أكبر فروع لها فى أمريكا الجنوبية. وذكرت وكالة رويترز أن رافاييل شانج سيحل محل كوجى كوندو الذى وصفته شركة تويوتا بأنه المدير الذ

شارك الخبر مع أصدقائك

خالد بدر الدين:

أعلنت تويوتا موتورز اليابانية، أكبر شركة سيارات فى العالم، عن تعيين رافاييل شانج اعتبارا من 2 يناير المقبل، مديرا تنفيذيا جديدا لأنشطتها فى البرازيل صاحبة أكبر فروع لها فى أمريكا الجنوبية.

وذكرت وكالة رويترز أن رافاييل شانج سيحل محل كوجى كوندو الذى وصفته شركة تويوتا بأنه المدير الذى قاد تويوتا خلال السنوات الصعبة عندما انكمش الطلب على السيارات فى البرازيل بحوالى 50% خلال السنوات الأربع الماضية.

واستطاع كوجى كوندو أن يرفع حصة تويوتا من سيارات الركوب فى سوق البرازيل من 4.3% عام 2014 إلى أكثر من 8.8% مع نهاية العام الجارى.

ويؤكد رافاييل شانج الذى كان يقود أنشطة تويوتا فى فنزويلا أنه سيرفع مبيعات الشركة اليابانية – خامس أكبر شركة سيارات  من حيث المبيعات فى البرازيل – خلال الفترة القادمة بأسرع من معدل الزيادة خلال السنوات القليلة الماضية.

شارك الخبر مع أصدقائك