سيــارات

«تويوتا إيجيبت »: تأثير محدود لغلق المصانع اليابانية فى الصين

يوسف مجدى قال محمد إيهاب، مدير تسويق شركة تويوتا ايجيبت، إن تأثير غلق مصانع الشركات اليابانية فى الصين محدود على السوق المحلية، مرجعاً سبب ذلك إلى عدم جلب خامات من المصانع اليابانية فى الصين .   وأكد أن الشركة حققت…

شارك الخبر مع أصدقائك

يوسف مجدى

قال محمد إيهاب، مدير تسويق شركة تويوتا ايجيبت، إن تأثير غلق مصانع الشركات اليابانية فى الصين محدود على السوق المحلية، مرجعاً سبب ذلك إلى عدم جلب خامات من المصانع اليابانية فى الصين .

 

وأكد أن الشركة حققت طفرة فى المبيعات رغم اهتزاز الأوضاع السياسية على المستويين المحلى والخارجى، مدللاً على قوله بأن الشركة تمتلك تعاقدات لمدة 3 شهور، خاصة ماركة فورتشنر التى جرى تجميعها داخل المصنع منذ شهر مايو الماضى .

ولفت إلى تحقيق زيادة فى المبيعات تقترب من %10 خلال العام الحالى مقارنة بالعام الماضى نظراً لاقبال العملاء على ماركات الشركة .

بدوره أكد محمد الغازالى، مدير تسويق بمصنع نسيان اليابانية، أن تأثير الأزمة بين اليابان والصين بسبب عدد من الجزر محدود على السوق المحلية بسبب عدم الاعتماد على المصانع اليابانية الموجودة بالصين فى توريد خامات لتصنيع السيارات المحلية .

وقال إن الشركة تمتلك عقوداً لمدة شهرين لإحدى الماركات، وأكد تدشين خط إنتاج جديد وضخ 80 مليون جنيه لشراء خطوط إنتاج جديدة .

شارك الخبر مع أصدقائك