اتصالات وتكنولوجيا

تويتر تطلق خدمة استكشاف الموسيقى باسم #music

آونا:   أطلقت تويتر أمس ميزة استكشاف الموسيقى باسم #music ، مع تطبيق خاص لهاتف أي فون، جاعلة من الوسم أو الهاشتاق -#- علامة تجارية لها في استكشاف الموسيقى حسب قياس “نبض” الأغاني الصاعدة التي يتداولها المغردون على تويتر.  …

شارك الخبر مع أصدقائك

آونا:
 
أطلقت تويتر أمس ميزة استكشاف الموسيقى باسم #music ، مع تطبيق خاص لهاتف أي فون، جاعلة من الوسم أو الهاشتاق -#- علامة تجارية لها في استكشاف الموسيقى حسب قياس “نبض” الأغاني الصاعدة التي يتداولها المغردون على تويتر.
 
 

تتوفر حاليا طريقتين للاستمتاع بخدمة تويتر ميوزيك، فأما الاتصال بها من موقع الإنترنت أو بتنزيل تطبيق أي فون، ولا يتوفر حتى الآن تطبيق لأندرويد.
 
سيلزمك ربط التطبيق أو الخدمة في الموقع بحسابك على تويتر لتبدأ استكشاف موسيقى وأغان جديدة بطرق متنوعة، حيث تصنف الموسيقى في التطبيق وفي الموقع، وفقا تصنيفات مثل الأكثر شعبية Popular والصاعدة Emerging والمقترحة Suggested والتي يجري تشغيلها NowPlaying. وفي تصنيف الأغاني المقترحة ستجد أغان تستند على ذوقك ومن تتبعه من فنانين على تويتر وما يجري تشغيله #NowPlaying هو ما يستمع إليه ممن تتبعهم على تويتر. وكل ما تستمع إليه من موسيقى هو بحال معاينة من أي تيونز ولن تتمكن من الاستماع إلى أغان غي مدرجة في الخدمة.

شارك الخبر مع أصدقائك