رياضة

تونس تسعى للفوز بنقاط مباراتها أمام بتسوانا

تستضيف تونس فى العاشرة والربع مساء اليوم، فريق بتسوانا فى المجموعة السابعة، من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية "المغرب 2015"، وذلك على ملعب مصطفى بن جنات.

شارك الخبر مع أصدقائك

 

على المصرى:
 
تستضيف تونس فى العاشرة والربع مساء اليوم، فريق بتسوانا فى المجموعة السابعة، من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية “المغرب 2015″، وذلك على ملعب مصطفى بن جنات.

 
وتبدو حظوظ نسور قرطاج في حصد النقاط الثلاث هي الأوفر خلال اللقاء، ويأمل المنتخب التونسي الذي يخوض مباراته الرسمية الأولى تحت قيادة المدرب البلجيكي جورج ليكنز، في تحقيق فوزه الأول بالمجموعة قبل لقائه المرتقب مع نظيره المصري في الجولة القادمة بالقاهرة.
 
وشهدت قائمة الفريق التي اختارها ليكنز لمباراتي بتسوانا ومصر عودة صانع لعب الفريق يوسف المساكني المحترف في لخويا القطري الذي غاب عن المنتخب التونسي منذ مباراته مع الرأس الأخضر في التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال البرازيل في أكتوبر من العام الماضي، كما عاد أيضا ياسين الشيخاوي لاعب زيوريخ السويسري.
 
ويعتمد ليكنز أيضا على أمين الشرميطي مهاجم زيوريخ السويسري، وسامي العلاقي لاعب هيرتا برلين الألماني، والمخضرم عصام جمعة المحترف في السيلية القطري لقيادة هجوم الفريق في المباراتين.
 
وسيعاني الفريق التونسي من غياب لاعبيه وهبي الخزري لاعب باستيا الفرنسي وأيمن عبدالنور بسبب الإصابة، الأمر الذي دعا ليكنز إلى استدعاء ثنائي الترجي محمد علي اليعقوبي وعلي العابدي للانضمام إلى قائمة الفريق.
 
وسلطت وسائل الإعلام التونسية تحذيرات ليكنز للاعبيه من الاستهانة بمنتخب بتسوانا، حيث طالبهم باللعب بجدية تفاديا لعنصر المفاجأة وضرورة تحقيق الفوز في ضربة البداية بالتصفيات.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »