توقيع مذكرتي تفاهم بين المتحدة للخدمات الإعلامية و«العربية للإعلانات الخارجية» ومجموعة «MBC»

الأولى بين المتحدة للخدمات الإعلامية والعربية للتعهدات الفنية وتخص التعاون في تطوير إعلانات out door

توقيع مذكرتي تفاهم بين المتحدة للخدمات الإعلامية و«العربية للإعلانات الخارجية» ومجموعة «MBC»
رحاب صبحي

رحاب صبحي

4:11 م, الأحد, 30 مايو 21

صرح فى مؤتمر صحفى اليوم بأحد فنادق القاهرة، بأن المؤتمر اليوم هو استكمال لما حدث أمس السبت فى ، بعد اعلان خطتها القادمة، وما حدث فى الشركة بداية من 2016 حتى 2021 .

وأكد صالح أن هناك اتفاقات أخرى قادمة فى الطريق لفتح أبواب تعاون اكثر، وان التطوير سيشهد تطور اعلانات out door لأنها صناعة تحتاج الى تحديث فى بنيتها التحتية وتطورها بشكل أكبر مما هي عليه.

وأعلن صالح عن توقيع مذكرات تفاهم بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية من جهة والشركة العربية للإعلانات الخارجية و من جهة أخرى.

المتحدة للخدمات الاعلإمية : تطوير إعلانات out door  في مصر

وتم التوقيع على مذكرتي تفاهم.. الأولى بين المتحدة للخدمات الإعلامية والعربية للتعهدات الفنية وتخص التعاون في تطوير إعلانات out door  في مصر حسب أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا في هذا المجال.

المتحدة للخدمات الإعلامية: المواجهة المشتركة للقرصنة من خلال مضاعفة الجهود المشتركة بين الجانبين

المذكرة الثانية : تمت بين المتحدة ومجموعة قنوات إم بي سي وتشمل التعاون عبر ثلاثة محاور.

 الأول : محور المواجهة المشتركة للقرصنة من خلال مضاعفة الجهود المشتركة بين الجانبين وتوفير الموارد الفنية على المستوى التكنولوجي اللازمة لمواجهة هذه الظاهرة السلبية.

 المحور الثاني: يتعلق بالتعاون في إنتاج الأعمال الدرامية الكبرى التى تحتاج الى شركات مختلفة نظرا لتكلفتها الكبيرة.

 فيما يتعلق المحور الثالث بتوقيع مذكرة التفاهم الثانية بخصوص امكانية التعاون في توزيع إنتاج الشركة المتحدة خارج مصر .

حضر توقيع مذكرات التفاهم حسن عبد الله رئيس مجلس إدارة المتحدة وأعضاء مجلس الإدارة، ومحمد الخريجي رئيس الشركة العربية للتعهدات الخارجية وسام بارنيت الرئيس التنفيذي لإم بي سي .

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد عقدت أمس مؤتمرا، للإعلان عما تحقق من إنجازات خلال السنوات الماضية وملامح التطوير خلال المرحلة القادمة.

وحضر المؤتمر أمس عدد من الشخصيات العامة والاقتصادية، منهم أعضاء مجلس لإدارة الشركة وعلى رأسهم حسن عبد الله رئيس مجلس الإدارة الجديد.

كما حضر مؤتمر أمس عدد من الفنانين منهم أمير كرارة، هاني رمزي، خالد الصاوي، لبلبة، المخرج المخرج بيتر ميمى، المنتج جمال العدل، الكاتب مدحت العدل، الإعلامية لميس الحديدى، المنتج طارق الجناينى، المنتجة مها سليم، الدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين، الاعلامى عمرو الليثى، وعدد من الاعلامين ورؤساء تحرير الصحف منهم خالد صلاح وخالد ميرى ومحمد شبانة، وكرم جبر رئيس المجلس الاعلى لتنظيم الإعلام، ورئيس الهيئة الوطنية للإعلام حسين زين، والإعلامى محمد فودة، محمد مصطفى شردى ورئيس راديو النيل طارق أبو السعود.

وأعلنت عن تشكيل جديد لمجلس إدارة المجموعة، حيث تولى حسن عبد الله رئاسة مجلس الإدارة، فيما ضم المجلس اعضاء هم محمد السعدي وعمرو الفقي وتامر مرسي والدكتور أشرف سالمان والدكتور محمد سمير.

وصرحت بأن الشركة فى نيتها أن يتم إدراجها في البورصة المصرية والإعلان عن محاور العمل المستقبلي للشركة، وفي مقدمتها البدء في اتخاذ الإجراءات للتمهيد لإدراج الشركة في البورصة المصرية، وتشكيل لجنة للاستثمار.