اقتصاد وأسواق

توقيع عقود مع 45 شابا وفتاة للترويج للحرف النوبية التراثية

و أكدت الدكتورة ميناس إبراهيم الرئيس التنفيذى لبوابة مصر الرقمية أن هذه العقود الجديدة تم توقيعها خلال ملتقى للتشغيل تنظمه في عابدين جمعية ادندان الخيرية بالقاهرة.

شارك الخبر مع أصدقائك


وقعت شركة بوابة مصر للعالم الرقمية ‪EG GATE‬ التابعة لصندوق تحيا مصر 45 عقدا مع شباب وفتيات من النوبة تابعين لـ 10 جمعيات خيرية وذلك للترويج لمنتجاتهم الحرفية التراثية.

و أكدت الدكتورة ميناس إبراهيم الرئيس التنفيذى لبوابة مصر الرقمية أن هذه العقود الجديدة تم توقيعها خلال ملتقى للتشغيل تنظمه في عابدين جمعية ادندان الخيرية بالقاهرة.

وذلك استكمالا لجهود بوابة مصر الرقمية لإحياء الصناعات التراثية لاهل النوبة عبر الاستفادة من أحدث آليات التسويق الالكترونية التي توفرها بوابة مصر الرقمية.

www.eggate.com الي جانب ما تقدمه من خدمات غير مسبوقة لمشروعات الشباب حيث نوفر لهم منصة الكترونية للترويج لمنتجاتهم من خلال بوابة مصر الرقمية، التي تتوافر بها جميع خدمات شحن المنتجات الي جميع دول العالم عبر شبكة من شركائنا من كبرى شركات الشحن العالمية .

إلى جانب تسوية التعاملات المالية عبر وسائل الدفع الالكترونى لضمان حقوق المصدرين المصريين وذلك بالتعاون مع كبرى المصارف والمؤسسات المالية العالمية.

وأضافت أن الخدمات التي توفرها بوابة مصر الرقمية للشباب تشمل ايضا تصوير منتجاتهم باحدث آليات التصوير الرقمي ثلاثي الأبعاد ‪VR‬، الي جانب  خدمات الدعم الفني لصقل قدراتهم التصنيعية والتسويقية.


وقالت إن ملتقي ‪الخميس الماضى‬ جاء استكمالا للنجاح الذى حققته بوابة مصر الرقمية في مجال الترويج للحرف التراثية النوبية.

حيث تعاقدت مؤخرا في أسوان مع 20 جمعية للترويج لمنتجات أكثر من 300 شاب وفتاة من النوبة وذلك خلال ملتقي نظمه منتدي شباب النوبة بالتعاون مع 7 جمعيات خيرية بأسوان.

ومركز مدينة نصر النوبة برئاسة العميد خالد عبد اللطيف والذي كرم بوابة مصر الرقمية علي جهودها في احياء الصناعات والحرف التراثية النوبية.

التي تتنوع بين تماثيل الجرانيت التي تسترجع عظمة ومهارة الحرف الفرعونية الي جانب المنتجات الجلدية والملابس النوبية والادوات المنزلية وكلها حرف يدوية نعمل علي احيائها ومنع اندثارها.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »