عقـــارات

توقيع عقود استحواذ كونسورتيوم‮ »‬التعمير‮« ‬علي‮ ‬%60‮ ‬من داماك للتطوير‮.. ‬خلال ساعات

كتب ــ أيمن عبد الحفيظ:   اتفق الكونسورتيوم الذي يقوده بنك التعمير والإسكان بشكل نهائي مع شركة »داماك« الإماراتية علي شراء %60 من أسهم شركة داماك العقارية للتطوير. وينتظر أن يكون قد تم توقيع عقود الصفقة في ساعة متأخرة من…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتب ــ أيمن عبد الحفيظ:
 
اتفق الكونسورتيوم الذي يقوده بنك التعمير والإسكان بشكل نهائي مع شركة »داماك« الإماراتية علي شراء %60 من أسهم شركة داماك العقارية للتطوير. وينتظر أن يكون قد تم توقيع عقود الصفقة في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء، عقب مثول »المال« للطبع، أو خلال الساعات القليلة المقبلة.

 
وترددت أنباء قوية عن حدوث متغير جديد في الصفقة، ينتظر أن يتم الإعلان عنه بدخول رجل أعمال إماراتي الجنسية في هيكل مساهمي الشركة، وافقت داماك الأم علي قيامه بشراء %15 من أسهم الشركة لتنخفض حصتها فيها إلي %25 بدلاً من %40، بينما يحتفظ كونسورتيوم التعمير والإسكان بنفس الحصة التي تم الإتفاق علي شرائها نهاية فبراير الماضي، حيث رفض خفضها لصالح المستثمر الإماراتي.
 
ويتواجد بالقاهرة حالياً عدد كبير من كبار مسئولي داماك الإماراتية، علي رأسهم عادل تقي الذي وقع مذكرة التفاهم مع كونسورتيوم التعمير في فبراير الماضي ومدير الشئون القانونية بالشركة الأم.
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »