اتصالات وتكنولوجيا

توقيع شراكة استراتيجية بين «طلبات» و«مصر الخير»

من اجل تسهيل جمع التبرعات

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت شركة “طلبات”، العاملة في مجال توصيل المواد الغذائية والبقالة في مصر والشرق الأوسط، عن شراكة استراتيجية مع مؤسسة مصر الخير (MEK) كأول مؤسسة للأعمال الخيرية ودعم المجتمع تدرج على التطبيق من أجل تسهيل جمع التبرعات في مصر، وتتيح الشراكة لمستخدمي تطبيق طلبات والمهتمين باحتياجات المجتمع ودعمه إمكانية التبرع ودعم الأسر المصرية.

كما سيكون تطبيق طلبات Talabat Egypt أيضًا شريكا في مبادرة رمضان الإقليمية لشركة طلبات #AlwaysThere للتبرع بالوجبات للمساعدة في مكافحة الجوع في الشرق الأوسط، وتقدم المبادرة دعمها بالبلدان التي تعمل بها طلبات كل يوم أحد من شهر رمضان المبارك عبر توفير حملة إفطار للفقراء، فمع كل طلب طعام يقوم به مستخدمو التطبيق خلال فترة الإفطار ستتبرع “طلبات” بقيمة وجبة واحدة لبرنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة، وهى أكبر منظمة إنسانية في العالم تكافح الجوع والفقر والحائزة على جائزة نوبل للسلام لعام 2020.

اقرأ أيضا  بروتوكول تعاون ومشاركة بين جامعة العلمين الدولية ومنصة كورسيرا العالمية

قالت هدير شلبى، المدير التنفيذي لشركة طلبات مصر: “نحن فخورون جدًا بتعزيز تجربة عملائنا من خلال إضافة خدمة التبرع داخل التطبيق لصالح مؤسسة مصر الخير والمساهمة في إحداث فرق في مجتمعنا المصري، فمصر الخير مؤسسة لها تاريخ مشرف في تحسين حياة الفقراء والغير قادرين ونتطلع بالتأكيد إلى تعزيز شراكتنا معهم في السنوات القادمة “.

اقرأ أيضا  «آي بي ام» تعلن عن تدريب 30 مليون شخص حول العالم بحلول 2030

وقالت أسماء أحمد، رئيس قطاع الاتصالات، الشؤون العامة، والتنمية المستدامة في طلبات مصر ” الشراكة مع مصر الخير، بالإضافة إلى الحملة الإقليمية التي نشارك فيها فى طلبات الشرق الاوسط، تعد جزءً من استراتيجيتنا التي نهدف من خلالها استخدام مزايا جديدة للتطبيق والمشاركة فى دعم الأعمال الخيرية في رمضان. ونتطلع إلى لعب دور لإحداث تغيير إيجابي في حياة المجتمع المصري من خلال نطاق اعمالنا وعبر تطبيق طلبات فضلا عن حرص عملائنا الدائم على تقديم يد المساعدة لغير القادرين”.

اقرأ أيضا  عمرو طلعت : «الاتصالات» تضع المرحلة الثالثة لتطوير خدمات الإنترنت الثابت مع بيت خبرة عالمي

وصرحت نانسي الشربيني، رئيس قطاع التسويق، بمؤسسة مصر الخير: “نحن متحمسون جدًا لهذه الشراكة مع تطبيق طلبات، فهي خطوة مهمة للغاية للوصول إلى شرائح جديدة من المجتمع المصري، ونحن على يقين من ان تكاتفنا سويا سيجعلنا نصل إلى المزيد من الأشخاص من مستحقي الدعم وسيكون لنا تأثير إيجابي أفضل على حياة الناس”.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »