سيــارات

توقيع بروتوكول المرحلة الثالثة للتاكسى الأبيض.. الأسبوع المقبل

المال ـ خاص أكد أمجد منير، مدير برنامج مشروع إحلال التاكسى بوزارة المالية، أن الأسبوع المقبل، سيشهد إبرام البروتوكول النهائى مع شركات السيارات والبنوك المشاركة فى المرحلة الثالثة والأخيرة فى مشروع إحلال وتجديد التاكسى.   وأضاف أن «المالية» تضع حاليًا…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص

أكد أمجد منير، مدير برنامج مشروع إحلال التاكسى بوزارة المالية، أن الأسبوع المقبل، سيشهد إبرام البروتوكول النهائى مع شركات السيارات والبنوك المشاركة فى المرحلة الثالثة والأخيرة فى مشروع إحلال وتجديد التاكسى.

 

وأضاف أن «المالية» تضع حاليًا لمساتها النهائية لطرح المرحلة الثالثة للمشروع، موضحًا أن الوزارة بدأت تسلم طلبات السائقين الراغبين فى الدخول فى المشروع خلال الفترة الحالية.

وبخصوص البنوك المشاركة فى عملية «تمويل السائقين»، قال منير إن كلاً من بنك مصر، والأهلى، والإسكندرية، وناصر، أكد مشاركته فى المرحلة الثالثة، وأن هناك بنوكًا أخرى ترغب فى الدخول وتمويل السائقين.

وعن شركات السيارات، قال إن هناك شركتين عاملتين على تجميع السيارات، قد تقدمتا بالفعل، مرحبًا بباقى الشركات العاملة فى قطاع التجميع لدخول المرحلة الثالثة، والتى من المتوقع أن تحقق نجاحًا ضخمًا فى ظل تزايد الطلبات على تحويل السيارات للتاكسى الأبيض.

شارك الخبر مع أصدقائك