اقتصاد وأسواق

توقف مبيعات‮ »‬عمر أفندي‮«‬ ‮.. ‬والخلافات تشتعل بين الإدارة والموردين

الصاوي أحمد     قال محمد الجبيلي، رئيس اللجنة النقابية بشركة عمر أفندي، إن 4 فروع فقط تشهد حركة مبيعات، وتستقبل زبائن بشكل يومي، منها فرعا أحمد عرابي، ومصر الجديدة.   أما باقي الفروع، فتشهد تراجعاً كبيراً في المبيعات يكاد…

شارك الخبر مع أصدقائك

الصاوي أحمد

 

 
قال محمد الجبيلي، رئيس اللجنة النقابية بشركة عمر أفندي، إن 4 فروع فقط تشهد حركة مبيعات، وتستقبل زبائن بشكل يومي، منها فرعا أحمد عرابي، ومصر الجديدة.

 
أما باقي الفروع، فتشهد تراجعاً كبيراً في المبيعات يكاد يصل إلي نسبة %100.

 
وأضاف »الجبيلي« أن »عمر أفندي« تتعرض للانهيار، بالإضافة إلي الاضطرابات العمالية المتلاحقة من أكثر من 3 آلاف عامل، للمطالبة بزيادة الأجور، وتحسين ظروفهم الاقتصادية، وتثبيت المؤقتين.

 
وأشار إلي أن العمال لا يجدون حالياً ما يقومون به، بسبب عدم وجود مبيعات أو زبائن، أو توريدات جديدة للشركة، بسبب الخلافات بين إدارة »عمر أفندي« والموردين، علي المتأخرات، التي وصلت إلي حد التشابك بالأيدي، فيما بينهما علي المستحقات.

 
وأشار »الجبيلي« إلي أن المستثمر »القنبيط« مالك الشركة السابق، غير موجود في مصر حالياً، ومنذ بداية الأزمة بين »عمر أفندي« و»القومية للتشييد«، وهو الآن بالسعودية، وأن الشركة تعاني من قبل 25 يناير انخفاضاً في المبيعات بصورة كبيرة. يذكر أن ملكية »عمر أفندي«، قد آلت مؤخراً لصالح شركة القومية للتشييد والتعمير بعد حكم القضاء الإداري بمجلس الدولة بذلك مؤخراً، وهو ما دعا شركة أنوال السعودية للجوء للتحكيم الدولي لإنهاء هذا الصراع مع الحكومة المصرية.

 

 

شارك الخبر مع أصدقائك