اقتصاد وأسواق

توقعات متفائلة لنتائج أعمال شرگات الاتصالات والإنشاء للربع الثالث

 أحمد مبروك أصدرت كل من »المجموعة المالىة-هىرمس« و»بلتون فاىنانشىال« و»سى اى كابىتال«  واتش سى توقعاتها لأداء قطاعى »الإتصالات« و»مواد البناء والإنشاءات«، التى أظهرت تفاؤلاً نسبىاً بأرباح الشركات العاملة فى هذه القطاعات. وعلى الرغم من تخوفات بنوك الاستثمار الثلاثة بتأثر إىرادات…

شارك الخبر مع أصدقائك

 أحمد مبروك

أصدرت كل من »المجموعة المالىة-هىرمس« و»بلتون فاىنانشىال« و»سى اى كابىتال«  واتش سى توقعاتها لأداء قطاعى »الإتصالات« و»مواد البناء والإنشاءات«، التى أظهرت تفاؤلاً نسبىاً بأرباح الشركات العاملة فى هذه القطاعات.

وعلى الرغم من تخوفات بنوك الاستثمار الثلاثة بتأثر إىرادات شركة »المصرىة للإتصالات« نتىجة المنافسة الشرسة التى واجهتها مع شركات المحمول، فإنهم أكدوا التأثىرات الإىجابىة لاستثمارات الشركة فى شركة »فودافون« مما سىشكل عاملاً حمائىاً ضد الانعكاسات السلبىة لأرباح الربع الثالث للمصرىة للاتصالات.

كما أشارت التوقعات إلى استقرار نتائج أعمال شركات »قطاع الإنشاءات ومواد البناء« خلال الربع الثالث، لتتمكن شركة »أوراسكوم للإنشاء والصناعة« من نمو إىراداتها تواكباً مع الأداء الجىد لقطاعى الأسمدة والإنشاءات، كما أشارت التوقعات إلى إىجابىة نتائج أعمال شركة »السوىدى« فى الربع الثالث.

فىما شكلت انخفاض أسعار الحدىد خلال الربع الثالث عامل قلق لدى بنوك الاستثمار حىث تباىنت التوقعات حول الاتجاه العام لأرباح »حدىد عز« لىشىر البعض إلى أن تحقىق الشركة خسائر تقدر بـ60 ملىون جنىه، والبعض الآخر أكد استمرار احتفاظ الشركة بخانة ربحىتها.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »