اتصالات وتكنولوجيا

توقعات بطرح هاتف سامسونج Galaxy S21 في السوق المحلية بسعر 916 دولارا

من المتوقع أن يتم طرح سلسلة Galaxy S21 للبيع في كوريا الجنوبية 29 يناير

شارك الخبر مع أصدقائك

توقع مراقبون أن هاتف سامسونج الجديد Galaxy S21 قد يكون أرخص هاتف ذكي للجيل الخامس على الإطلاق، حيث تسعى سامسونج  للإلكترونيات إلى زيادة مبيعات الهواتف الذكية مقابل الشركات المنافسة، بحسب وكالة يونهاب.

وقال المراقبون إن سامسونج  للإلكترونيات قد تطلق هاتف Galaxy S21 الجديد  بسعر يقل عن مليون وون (916 دولارا) بالسوق المحلية.

من المتوقع أن يتم طرح سلسلة Galaxy S21 للبيع في كوريا الجنوبية 29 يناير

ومن المتوقع أن يتم طرح سلسلة Galaxy S21 للبيع في كوريا الجنوبية 29 يناير، بعد ظهورها أولًا في حدث “Galaxy Unpacked” الأخير.

وإذا كان السعر المتوقع والبالغ 916 دولارا، فسيكون Galaxy S21 أرخص هواتف سامسونج الذكية، وأول هاتف رئيسي للجيل الخامس يباع بأقل من مليون وون.

اقرأ أيضا  «ايتيدا» تطلق برنامج المساندة التصديرية عن عائدات عامين متتاليين

وقال مراقبو السوق إن سامسونج قد تخفض سعر الهاتف الجديد Galaxy S21 حتى تتمكن من الدفاع عن وضعها كأفضل بائع للهواتف الذكية في العالم ضد شركة آبل، التي تحقق مبيعات سريعة لأول هواتفها الذكية للجيل الخامس “آيفون 12″، منذ طرحه في أكتوبر الماضي.

احتلت سامسونج حصة سوقية بلغت 19.5% العام الماضي

واحتلت سامسونج حصة سوقية بلغت 19.5% في العام الماضي، وهي المرة الأولى منذ عام 2011 التي تنخفض فيها حصتها إلى أقل من 20%.

واحتلت شركة آبل المركز الثاني بحصة بلغت 15.5%، وتراجعت شركة هواوي الصينية إلى المركز الثالث بحصة بلغت 14.4%.

اقرأ أيضا  «البريد» تصدر طابعًا تذكاريًا لبطولة كأس العالم لكرة اليد

وتوقعت شركة “ستراتيجي آنالاتيكس” لتحليل الأسواق أن تنخفض حصة سامسونغ في عام 2021 إلى 18.8%، بينما سترتفع حصة آبل إلى 16.4%.

تم اختيار هاتف جالاكسي زد فليب Galaxy Z Flip كأفضل منتج

يشار إلى أنه تم اختيار هاتف جالاكسي زد فليب Galaxy Z Flip، الهاتف الذكي القابل للطي الذى تنتجه شركة سامسونج للإلكترونيات كأفضل منتج لعام 2020 من قبل صحيفة نيكي اليابانية.

ومنحت الصحيفة اليابانية جائزة نيكي 2020 لأفضل منتج وخدمة لـ 16 منتجا في يوم 4 يناير، واختارت هاتف سامسونج جالاكسي زد فليب كواحد منها.

اقرأ أيضا  وزير الاتصالات يبحث مع السفير الإيطالي بتعزيز التعاون في التحول الرقمي والبريد

وتمنح الصحيفة هذه الجائزة في كل عام بعد إجراء التقييمات تجاه 500 منتج في 3 فئات وهي السلع الإنتاجية، والسلع الاستهلاكية، والخدمات.

ويتم اختيار المنتجات اليابانية كفائز بالجائزة بشكل أساسي، غير أنه من النادر أن حصلت سامسونج وشركة زوم لخدمات الاتصالات المرئية على هذه الجائزة كشركة أجنبية.

وقالت الصحيفة إن هاتف سامسونج جالاكسي زد فليب القابل للطي قد بث حياة جديدة في تصميم الهاتف الذكي الذي لم يتغير تصميمه منذ أن أطلقت شركة أبل هاتفها آيفون في عام 2007، وأضافت أن الابتكار أصبح حقيقة بفضل تقنية شاشة عرض أوليد لشركة سامسونج.

وشهد هاتف جالاكسي زد فليب الذي أطلقته سامسونج في فبراير العام الماضي كثاني هاتف ذكي قابل للطي لها، شعبية كبيرة بفضل تصميمه صغير الحجم.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »