اتصالات وتكنولوجيا

توقعات باستحواذ الإعلانات الرقمية على 25% من القطاع العقارى خلال الـسنوات الثلاث القادمة

جهاد سالم: قال عماد المسعودي،  الرئيس التنفيذي لمحرك  البحث العقاري علي الانترنت "عقار ماب دوت كوم"، إن حجم الإنفاق على الإعلانات العقارية علي الانترنت لا يتعدى نسبة ال5% من اجمالي ميزانيات تسويق الشركات العقارية في مصر.    عماد المسعودي وتوقع …

شارك الخبر مع أصدقائك

جهاد سالم:
قال عماد المسعودي،  الرئيس التنفيذي لمحرك  البحث العقاري علي الانترنت “عقار ماب دوت كوم”، إن حجم الإنفاق على الإعلانات العقارية علي الانترنت لا يتعدى نسبة ال5% من اجمالي ميزانيات تسويق الشركات العقارية في مصر.
 
 عماد المسعودي

وتوقع  المسعودي أن يستحوذ الإعلان الرقمي على 25% من الحصة السوقية للإعلانات العقارية في السنوات الثلاث المقبلة، موضحا أن حجم الاستفادة من الإعلان الرقمي أكبر 5 مرات  من حجم الاستفادة من الإعلان التقليدي، إذ ان عوائد  الإعلانات  التقليدية على المعلن لم تعد كما كانت قديمًا .

ويعتزم “عقار ماب دوت كوم” المشاركة فى  معرض ومؤتمر سيتي سكيب CITYSCAPE- Next Move مصر الذي يعقد في القاهرة في الفترة من 28 مارس إلى 1 ابريل ،بمركز القاهرة الدولي للمعارض والمؤتمرات .

وقال  المسعودي، ان “عقار ماب” سيقدم، بالشراكة مع  “إنفورما” الشركة المنظمة لمعرض ومؤتمر سيتي سكيب مصر، تقريرا  حول اتجاهات السوق العقارية فى مصر، وسيلقى التقرير  نظرة عامة على السوق العقارية واتجاهاته، وأهم الفرص المتاحة به ، والتحديات التي تواجهه، بالإضافة لفرص نمو السوق، ومقارنة السوق المصرية بالأسواق الإقليمية والعالمية.

كما يعتزم “عقار ماب”  خلال مشاركته فى “فعاليات سيتي سكيب”، عرض تحليل متكامل لاتجاهات السوق العقارية المصرية، وتقييم أداءها ، وتحديد حجم الطلب الفعلي به، بهدف استغلال الفرص المتاحة في سوق الإسكان المصري. ومناقشة الدور المحوري الذي يلعبه القطاع العقاري  في إعادة بناء الاقتصاد، والفرص الاستثمارية المتاحة بسوق الإسكان في مصر .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »