اقتصاد وأسواق

توفير 7.5 ألف فرصة عمل في الملتقى التوظيفي الأول لـ”الأقصر”

الملتقي التوظيفي الأول لمحافظة الأقصر كتب ـ محمد مجدي: افتُتِح اليوم الملتقي التوظيفي الأول لمحافظة الأقصر، لتوفير 7545 فرصة عمل مباشرة، بالإضافة إلي تقديم 170 فرصة تدريب في القطاعات المختلفة، تحت رعاية هيئة المعونة الأمريكية USAID ، ومحافظة الأقصر. وقال…

شارك الخبر مع أصدقائك

 الملتقي التوظيفي الأول لمحافظة الأقصر
الملتقي التوظيفي الأول لمحافظة الأقصر

كتب ـ محمد مجدي:

افتُتِح اليوم الملتقي التوظيفي الأول لمحافظة الأقصر، لتوفير 7545 فرصة عمل مباشرة، بالإضافة إلي تقديم 170 فرصة تدريب في القطاعات المختلفة، تحت رعاية هيئة المعونة الأمريكية USAID ، ومحافظة الأقصر.

وقال اللواء علاء الهراس سكرتير عام محافظة الأقصر، خلال إفتتاحه المتلقى التوظيفي الأول نيابة عن المحافظ، أن الملتقى يعمل على خلق وإيجاد مزيد من فرص العمل بالمحافظة أمام الشباب، وتوفير فرص العمل من خلال التوسع في تشجيع القطاع الخاص في إقامة المشروعات الإقتصادية بالمنطقة الصناعية بالأقصر.

وأكد سكرتير عام محافظة الأقصر، سعي المحافظة على الإهتمام بالتنوع السياحي، عن طريق إيجاد أنشطة سياحية أخرى بجانب النشاط السياحي الثقافي، مثل سياحة المؤتمرات، والندوات، والسياحة الداخلية.

ولفت الهراس، إلى أن الملتقي شارك فيه ما يقرب من 70 شركة من كبريات الشركات العاملة في قطاعات الفنادق، والسياحة، والأمن، بالإضافة إلى أصحاب المصانع العاملة في المنطقة الصناعية بالأقصر.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »