اقتصاد وأسواق

توزيع 100 فراطة ذرة على الجمعيات الأكثر إنتاجية بالمنوفية

توزيع 100 فراطة ذرة على الجمعيات الأكثر إنتاجية بالمنوفية

شارك الخبر مع أصدقائك

الصاوي أحمد:
 وزعت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الزراعية، صباح اليوم الاثنين، 100 فراطة لمحصول الذرة، على الجمعيات التعاونية الزراعية التي تعمل على تجميع الذرة من المزارعين بمحافظة المنوفية.

 وقالت الوزارة في بيان لها: إن ذلك يأتي فى إطار التعاون المستمر بين الوزارة والدكتور طارق الزدجالي الأمين العام للمنظمة العربية للتنمية الزراعية، لتنمية الريف المصري ورفع مستوى معيشة الفلاحين، وتشجيع الجمعيات التعاونية الأكثر انتاجية بالمحافظات المختلفة.

 وأشادت الوزارة بدور المنظمة العربية للتنمية الزراعة، فيما تقدمه من مشروعات تعاون مشتركة تستهدف التنمية الزراعية وتنمية الريف المصرى، والتيسير على الاسر الاكثر احتياجاً في مصر.

 أضاف البيان انه كان المقرر ان يشارك وزير الزراعة في الحفل الذي تم تنظيمه بجميعة الخضر والفاكهة بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية لتوزيع الفراطات؛ لكنه عاد الى القاهرة بسبب اجتماع طارئ بعد أن كان في طريقه بالفعل لحضور اللقاء، واعتذر لمرافقيه الدكتور طارق الزدجالي المدير العام للمنظمة، والدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية عن الحضور بسبب الاجتماع الطارئ  .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »