الإسكندرية

توجيهات بالإسراع في تنفيذ منظومة كاميرات الرصد بمرسى مطروح

يهدف تطبيق المنظومة الى مراقبة جميع الشوارع الرئيسية والميادين العامة والمبانى الحكومية وديوان عام المحافظة

شارك الخبر مع أصدقائك

كلف اللواء خالد شعيب محافظ مطروح الدكتور محمد أبو غنيمة سكرتير عام المحافظة، بمتابعة الإسراع في تنفيذ منظومة كاميرات الرصد المرئي بمدينة مرسى مطروح ، والتي يتم تنفيذها على أكثر من مرحلة خلال عامين ، بهدف مراقبة عدد من الميادين العامة والمبانى الحكومية وديوان المحافظة.

والتقى سكرتير عام المحافظة مع لجنة مشروعات الخدمة الوطنية لاستلام مواقع تنفيذ منظومة كاميرات الرصد المرئى بمدينة مرسى مطروح والتى يتم تنفيذها على أكثر من مرحلة خلال عامين مع تطبيقها على المناطق بداية من الكيلو 20 طريق مطروح الإسكندرية بمدخل المدينة وحتى عجيبة وكمين الكيلو 15 غرب المدينة .

اقرأ أيضا  عاملون وأصحاب محال تجارية : 30% تراجعًا في مبيعات أجهزة المحمول بالإسكندرية خلال الصيف

ويهدف تطبيق المنظومة إلى مراقبة جميع الشوارع الرئيسية والميادين العامة والمبانى الحكومية وديوان عام المحافظة من الداخل مع غرفة تحكم ومشاهدة بمديرية أمن مطروح وغرفة مشاهدة بمكتب المحافظ للمتابعة المباشرة ورصد كافة المواقع.

وفى سياق آخر تفقد محافظ مطروح اليوم الأربعاء منطقة محدود الدخل وشارع الشهيد ناجى الجرارى بمرسى مطروح للوقوف على أعمال النظافة.

اقرأ أيضا  محافظ مطروح يتفقد المركز التكنولوجي للوقوف على الخدمات والتيسيرات المقدمة للمواطنين

للتوجيه لمجلس المدينة بتكثيف أعمال النظافة

وكلف محافظ مطروح مجلس مدينة مرسى مطروح بتكثيف أعمال النظافة مع توعية المواطنين بالالتزام بوضع القمامة بالصناديق المخصصة حفاظا على الصحة والنظافة العامة وكذلك المظهر الحضارى.

كماوجه محافظ مطروح المواطنين خاصة أصحاب المحلات والسائقين خلال الجولة بالالتزام بارتداء الكمامة حفاظا على صحتهم وسلامة المحيطين بهم مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية منعا لانتشار فيروس كورنا.

اقرأ أيضا  الغرفة التجارية بالإسكندرية: الأوضاع الاقتصادية تدفع التجار لعدم زيادة سعر الأجبان

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »