الإسكندرية

تنفيذ 40% من أعمال السوق التجارية الجديدة في أبو صحراء بسيوة

للقضاء على العشوائيات والحفاظ على المظهر الحضاري

شارك الخبر مع أصدقائك

تجرى حاليا في واحة سيوة أعمال تنفيذ السوق التجارية الجديدة بمنطقة أبو صحراء بسيوة، حيث بلغت نسبة التنفيذ ٤٠٪ ومن المقرر الانتهاء من الأعمال خلال العام المالي الحالي.

ويتم تنفيذ السوق على مساحة ١٩٠٧م٢ بعدد ٣١ محلا تحت إشراف مديرية الإسكان والمرافق بمطروح.

وتفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح أعمال تنفيذ السوق التجارية الجديد بمنطقة أبو صحراء بسيوة يرافقه اللواء وفائي الحصيوى رئيس مدينة سيوة وعدد من مشايخ سيوة خلال زيارته الميدانية للواحة لمتابعة عدد من المشروعات التنموية والخدمية والاطمئنان على الخدمات المقدمة للمواطنين .

إقامة السوق الجديدة للقضاء على العشوائيات وتيسير الخدمات لأهالي الواحة

إقامة السوق تأتي للقضاء على العشوائيات وتيسير خدمات السوق لأهالي الواحة مع الحفاظ على المظهر الحضاري بالواحة خاصة مع مكانتها السياحية والأثرية وإقبال السائحين عليها.

وأشاد محافظ مطروح بالجهود المبذولة لمخطط السوق الجديدة موجها بسرعة الانتهاء من تنفيذ الأعمال وفقا للمخطط الزمنى للمشروع.

كما تفقد محافظ مطروح عددا من المناطق السياحية والأثرية بالواحة ومنها منطقة البازرات وقلعة شالى القديمة وسط المدينة.

كما حرص عدد من السائحين وزوار الواحة والشباب على التقاط الصور التذكارية مع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح فوق قمة قلعة شالى القديمة.

يشار إلى اللواء خالد شعيب محافظ مطروح أدى صلاة الجمعة بالمسجد الكبير بوسط مدينة سيوة مقدما الشكر لأهالي الواحة على حفاوة الترحيب خلال زيارته للواحة، بينما قدم أهالي سيوة الشكر لمحافظ مطروح على حرصه على التواصل معهم ومتابعة الخدمات المقدمة لهم للارتقاء بها.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »