الإسكندرية

تنفيذا لتوجيهات محافظ مطروح.. الشعبة الهندسية تبدأ تمهيد شارع الشيخ عطيوة

حصر جميع الأعمال بشارع الشيخ عطيوة من مشروعات مياه شرب وصرف صحى وغاز وكهرباء وتليفونات

شارك الخبر مع أصدقائك

بدأت الشعبة الهندسية بالمنطقة الغربية العسكرية منذ فجر اليوم الخميس، بالتنسيق مع مجلس مدينة مرسى مطروح فى أعمال تمهيد شارع الشيخ عطيوة للبدء فى رصفه وإعادة الشي لأصله .

ويأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح فى الإسراع بإنهاء الأعمال وفقا لخطة وجدول زمنى للتيسير على المواطنين.

فى هذا السياق قام اللواء وليد المعداوى، رئيس مدينة مرسي مطروح صباح اليوم بجولة تفقدية بشارع الشيخ عطيوة لمعاينة الشارع علي الطبيعة قبل إعادة الشيء لاصله بعد أعمال مشروعات البنية التحتية يرافقه ممثلين عن شركة مياه الشرب والصرف الصحي والجهاز التنفيذي مشروعات مياه شرب والصرف الصحي وشركات الكهرباء والغاز والمصرية للاتصالات.

وأضاف المعداوي بأنه تم حصر جميع الأعمال بشارع الشيخ عطيوة من مشروعات مياه شرب وصرف صحى وغاز وكهرباء وتليفونات تمهيداً للبدء في أعمال الرصف طبقا لتعليمات اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح .

ووجه رئيس مدينة مرسي مطروح لإدارة الانارة بالتنسيق مع شركة كهرباء البحيرة لسرعة الانتهاء من إزالة الأعمدة القديمة بعد تحويل الكابلات من هوائي لأرضي واطلاق التيار في الأعمدة الجديدة.

كما كلف رئيس المدينة مدير الإدارة الهندسية بمعاينة الشارع للتأكد من عدم التعدي علي خطوط التنظيم للمباني والمحال التجارية لضمان ظهور الشارع بالشكل الحضاري بعد أعمال الرصف والإنارة.

وأكد محافظ مطروح على ضرورة التنسيق المستمر بين جميع الجهات المعنية للإسراع فى إنهاء كافة الأعمال وإعادة الشيء لأصله تيسيرا على المواطنين .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »