اتصالات وتكنولوجيا

“تنظيم الاتصالات” يسمح لـ “تى إى داتا” بإطلاق عروض ترويجية جديدة

سمح الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات للشركة المصرية لنقل البيانات "تى إى داتا" بتقديم عروض ترويجية لعملائها بالسوق المحلية بعد قرار إيقافها خلال ديسمبر الماضى لحين حل شكاوى المستخدمين .

شارك الخبر مع أصدقائك

محمود جمال :

سمح الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات للشركة المصرية لنقل البيانات “تى إى داتا” بتقديم عروض ترويجية لعملائها بالسوق المحلية بعد قرار إيقافها خلال ديسمبر الماضى لحين حل شكاوى المستخدمين .

كان تنظيم الاتصالات قد أوقف التسعيرة الجديدة لـ ” تى إى داتا ” نظرا لمخالفتها القواعد والإجراءات اللازمة فى هذا الصدد لأنها تضر بمبدأ المنافسة الحرة،  والتى تضمنت عدم قبول اشتراكات جديدة على سرعة 512 كيلو بايت غير المحدودة، علاوة على تخفيض قيمة الاشتراك لسرعة 1 ميجا بايت إلى 125 جنيهًا شهريًا، و2 ميجا بايت بـ 200 جنيه شهريًا . كما أطلقت أيضًا عرض طلقة 8 ميجا لهواة السرعات المرتفعة- على حد تعبيرها- وينقسم إلى 6 باقات .

أوضح المهندس هشام العلايلي، الرئيس التنفيذي للجهاز، أن الشركة المصرية للاتصالات التزمت بخطتها التي قدمتها للجهاز، واستطاعت أن تحل أكثر من 85% من الشكاوى العالقة لديه والخاصة بعملاء الشركة، ولذلك قرر الجهاز الموافقة على السماح من جديد للشركة بتقديم عروض ترويجية لعملائها، مع التزام الشركة باتباع القواعد والإجراءات الصحيحة في الحصول على موافقة الجهاز عليها قبل تفعيلها وتقديمها.

وأضاف العلايلى فى بيان صحفى اليوم أن قرار الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بوقف عرض الشركة في ديسمبر الماضي كان بهدف حماية المستخدم وضمان حقه في الحصول على الخدمة التي تعاقد عليها وكذلك الارتقاء بمستوى الخدمة المقدم له، ولضمان التزام جميع الشركات بالقواعد التنظيمية التي يضعها الجهاز وفي إطار قواعد المنافسة الحرة وفقاً لأحكام القانون رقم 10 لسنة 2003.

يذكر أن ” تنظيم الاتصالات ” يتلقى حوالى 13 ألف مكالمة أسبوعياً، بحيث تكون أغلبها استفسارات بخصوص الخدمات، وما يقرب من 3200 شكوى يعمل الجهاز على حلها، حيث وصلت نسبة حل هذه الشكاوى إلى 93%.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »