اتصالات وتكنولوجيا

تنظيم الاتصالات يحدد استخدامات الأجهزة اللاسلكية على الشبكات الخاصة وطيفها الترددي

تسري من غد الأربعاء

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلن جهاز تنظيم الاتصالات عن الإجراءات الجديدة لاستخدام الأجهزة اللاسلكية ضمن الشبكات الخاصة والطيف الترددي العاملة عليها.

​وقال الجهاز في بيان صحفي اليوم إن العميل طالب الخدمة بحاجة إلى تقديم طلب الحصول على الخدمة التي يرغب فيها طبقاً للنماذج المعدة لذلك، مرفقاً بها البيانات والمستندات اللازمة والموجودة على الموقع الإلكتروني للجهاز.

اقرأ أيضا  ‎رئيس جامعة المستقبل يكشف لـ«المال» استعدادات العام الدراسى 2020/2021

إلى جانب سداد الرسوم السنوية المقررة لمقابل استخدام الأجهزة اللاسلكية ضمن الشبكات الخاصة والطيف الترددي اللازم لها، بالإضافة إلى سداد الرسوم المستحقة في حساب الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بالفرع الرئيسي للبنك المركزي المصري رقم  9/67901/300/9  أو من خلال منظومة الدفع والتحصيل الإلكتروني على الكود المؤسسي رقم 40421001.

وأوضح أنه من المقرر استمرار سريان استثناء الجهات المعفاة من رسوم مقابل استخدام الأجهزة اللاسلكية والطيف الترددي بالقانون رقم 10 لسنة 2003 وكذلك الجهات المعفاة بناء على قرارات سابقة من مجلس إدارة الجهاز نفاذاً للفتاوى الصادرة من الجمعية العمومية لقسمي الفتوى والتشريع بمجلس الدولة.

اقرأ أيضا  أوبر تستأنف نشاط ضم كباتن جدد لمنصتها بعد توقف 5 أشهر

ويعمل بهذا القرار لاحتساب رسوم التراخيص الجديدة اعتبارا من 1/7/2020، أما فيما يتعلق بالترخيص الحالية فيسري عليها اعتبارا من تاريخ تجديدها في يناير 2021.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »