رياضة

تنطلق السبت .. «تايم سبورت» تذيع أمم أفريقيا على التلفزيون الأرضي

شوبير وسيف زاهر ضمن فريق العمل وحسن شحاتة وحسني عبد ربه مشاركون

شارك الخبر مع أصدقائك

في إطار تفعيل بروتوكول التعاون بين مجموعة “إعلام المصريين” والهيئة الوطنية للإعلام، تم الإعلان عن إطلاق قناة “تايم سبورت” التي تُذاع علي نسختها الأرضية، مباريات كأس الأمم الإفريقية 2019، وذلك من السبت المقبل.

وتأتي هذه الخطوة ثمرة للتعاون الذي يتم بين الهيئة الوطنية للإعلام ومجموعة إعلام المصريين بهدف التطوير وتقديم محتوى أفضل على شاشات التليفزيون المصري.

وسيتمكن المشاهدون من متابعة مباريات البطولة وتغطية مميزة على مستوى سواء من داخل الملعب أو كواليس المباريات أو التغطيات المختلفة من خلال فريق عمل يعتبر أفضل عناصر العمل الإعلامي الرياضي.

شوبير وسيف زاهر في فريق العمل

ويضم فريق عمل قناة “تايم سبورت” كوكبة من النجوم ومنهم أحمد شوبير، سيف زاهر، تامر صقر ويشارك في الفعاليات المختلفة من قامات الكرة المصرية حسن شحاتة، طه إسماعيل، حسني عبد ربه وآخرين.

كما يثرى المحتوى الفني المتخصص للقناة حازم إمام ، حسنى عبد ربه، عماد متعب، عبد الظاهر السقا، جمال الغندور، وغيرهم وأما نجوم التعليق فتجد حاتم بطيشة، أيمن الكاشف، عصام عبده، محمد رمضان، طارق الأدور، بالإضافة إلى المميزين شيماء صابر، فرح علي، كريم رمزى، أحمد عز، كريستين رياض، يحيي حمزة، ميريكل نصيف، فتح الله ديدان،عمرو جميل وآخرين.

وصرح تامر مرسي رئيس مجلس إدارة مجموعة “إعلام المصريين”، أن قناة تايم سبورت ستكون إضافة حقيقية على مستوى الشكل والمحتوى الرياضي، وذلك بعد استخدام حق الشعب المصري في بث مباريات البطولة عبر الترددات الأرضية.

 وأضاف مرسي، أن قناة تايم سبورت ستكون حجر زاوية في تطوير المحتوى الرياضي المقدم عبر التليفزيون المصري وذلك بتعاون الخبرات الموجودة في كلا المؤسستين من أجل استعادة التليفزيون المصري مكانته العريقة، ليس بتوفير كافة الإمكانيات الفنية فحسب، بل التركيز على الوصول للمشاهد بصورة متميزة لإسعاد جماهير الكرة المصرية.

وأوضح مرسي أن إطلاق القناة جاء نتيجة جهد كبير من كل القائمين عليها، سواء في تجهيز البنية الأساسية، وإطلاق واحد من أكبر الاستديوهات التحليلية في الشرق الأوسط.

وأشاد حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام بإطلاق القناة ورؤيتها المستقبلية.

وأكد أن الحكومة المصرية متمثلة في الهيئة الوطنية للإعلام وبالتنسيق مع اتحاد كرة القدم المصري ذللت كل العقبات وتوفير كافة الإمكانيات لظهور هذا العمل بالشكل اللائق ليتمكن جميع المصريين من متابعة منتخبهم ومباريات البطولة.

وتمنى “زين” التوفيق للمنتخب الوطني للحصول على لقب البطولة وناشد أن يتابع المصريون البطولة من خلال شاشة تايم سبورت والتي تبث شارتها مجانا.

التردد للأرضي

وتذيع قناة تايم سبورت مباريات كأس الأمم الإفريقية التي ستشهد ضربة البداية على أرض مصر 21 يونيو المقبل، وسيتمكن المشاهدون من متابعة مباريات البطولة وتغطية مميزة من داخل الملعب و كواليس المباريات.

 ويمكن استقبال القناة على التلفزيونات من خلال الترددات الأرضية بالإضافة إلى نسخة أخرى من خلال أجهزة استقبال القمر النايل سات على تردد 11449 أفقي، ومن خلال القناة الفضائية سيتم توضيح كافة الخطوات لاستقبال النسخة الأرضية من القناة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »