استثمار

تنشيط الاستثمارات مع‮ ‬27‮ ‬دولة أوروبية

المال ـ خاص:   أكد عاصم رجب رئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة حرص الحكومة علي تنشيط الاستثمارات مع 27 دولة أوروبية في الفترة المقبلة للاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة في ظل الأزمة الاقتصادية العالمية.   وقال في تصريح لـ…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص:
 
أكد عاصم رجب رئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة حرص الحكومة علي تنشيط الاستثمارات مع 27 دولة أوروبية في الفترة المقبلة للاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة في ظل الأزمة الاقتصادية العالمية.
 

وقال في تصريح لـ »المال« إن الهيئة العامة للاستثمار ستقوم بتنفيذ عدة زيارات إلي الدول الأوروبية قبل نهاية السنة المالية الحالية، للترويج للفرص الاستثمارية المتاحة في مصر وجذب الشركات الأوروبية الكبري التي تريد تغيير خطة نشاطها والاتجاه إلي أسواق مثل مصر التي لديها دعماً للصادرات، والتكلفة الإنتاجية فيها منخفضة، مشيراً إلي أن الهيئة قامت بزيارات بالفعل إلي فرنسا وألمانيا منذ عدة أيام لاستكمال هذه الخطط الترويجية بجانب التوجه إلي الأسواق الآسيوية مثل الصين وسنغافورة، بالإضافة إلي زيارات أخري لدول المنطقة العربية.
 
وأضاف أن الهيئة تسعي لاستغلال »المحنة الحالية« في إشارة للأزمة العالمية لكي تكون »منحة« من خلال التركيز علي توقيع اتفاقيات لجذب وإقامة المزيد من المشروعات المشتركة مع دول أوروبا، والتي تم تنفيذ برنامج طموح للتعاون معها منذ 3 سنوات.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »