الإسكندرية

«تموين مطروح» تنظم حملة تفتيش على الأسواق والمحال التجارية

يأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح

شارك الخبر مع أصدقائك

نظمت مديرية تموين مطروح حملة تفتييش على الأسواق والمحال التجارية، وتمكنت من تحرير عدة محاضر مخالفة مع ضبط كميات من المستلزمات الطبية والعلاجية، بناء على تعليمات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجاره الداخليه بالمرور على كل الأنشطة.

وتمت الحملة بمشاركة كل الأجهزة الرقابية بالمديرية ومدير ادارة الرقابة بالمديرية للمرور على كافه الأنشطة والاشتراك مع مباحث التموين وكل الأجهزة ذات الصلة.

يأتى ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بتشديد وتكثيف الرقابة على كل الأنشطة التموينية والتأكد من مصدر السلع، وكل ما يعرض للمواطنين، وعدم استغلال الظرف الذي تمر به البلاد مع عدم حجب أي سلعة أو منتجات يحتاج إليها المواطن في هذا الوقت، حيث تم التنسيق للحملة من خلال المهندس السيد احمد ابواليزيد مدير مديريه تموين مطروح.

أسفرت حملة التفتيش عن تحرير عدد 22 محضر مخالفة

وأسفرت حملة التفتيش عن تحرير عدد 22 محضر مخالفة بمرسي مطروح والضبعه ، عباره عن ضبط ١٧٢٥٠ مستلزمات طبية ومنظفات ومطهرات مجهولة المصد وبيع سلع بأكثرعن السعر واداره منشأة بدون ترخيص وعدم الإعلان عن أسعار، وعدم حمل شهاده صحيه ، وعدد 472 لتر منظفات ومطهرات مجهوله المصدر.

وتم القيام بحملات متعددة بالاشتراك مع مباحث التموين بمدينه مرسىىمطروح والضبعه بالاشتراك مع قسم شرطه الضبعه وباقي الادارات المعنيه والمرور والتفتيش علي كافه الأنشطة التموينيه والتجاريه وأسفر وتم تحرير المخالفات وقيدت بقسم شرطه مطروح وقسم شرطه الضبعه وارسلت للنيابه العامه للنظر والتصرف.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »