Loading...

تموين مطروح تضبط 13 مخالفة تموينية بمركز الحمام

Loading...

تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح

تموين مطروح تضبط 13 مخالفة تموينية بمركز الحمام
معتز محمود

معتز محمود

5:00 م, الخميس, 17 ديسمبر 20

تمكنت مديرية تموين مطروح خلال حملة تموينية ، من ضبط  13 مخالفة تموينية بقرى بنجر السكر التابعة لمركز الحمام تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بالمتابعة المستمرة لضبط أي مخالفات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد مرتكبي هذه المخالفات .

وصرح حسن الشيباني مديرعام مديرية تموين مطروح ، بأنه بالتنسيق كذلك مع قسم مباحث التموين تمكنت حملة تموينية من مفتشي إدارات الرقابة والتجارة الداخلية والتفتيش وشئون التموين بالمديرية تم ضبط 13 مخالفة تموينية بقرى بنجر السكر التابعة لمركز الحمام.

منها مخالفة بيع أسطوانات بوتاجاز بأزيد من السعر المقرر

وأضاف ، أن المخالفات المضبوطة منها مخالفة بيع أسطوانات بوتاجاز بأزيد عن السعر المقرر و٤ مخالفات عدم الإعلان عن مواعيد التشغيل و٣ مخالفات عدم الإعلان عن أسعار البضائع للبيع ومخالفتين عدم ممارسة نشاط على الوجه المعتاد، ومخالفتي إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، و٣ مخالفات عدم حمل شهادة صحية.        

وأوضح مديرعام مديرية تموين مطروح ، أن ذلك بناء على التنسيق المشترك مع هيئة الرقابة الإدارية – فرع مطروح وإحكام الرقابة على الأسواق والمحال التجارية ومراجعة ما يتم تقديمه للمواطنين وتطهير الأسواق من السلع المنتهية الصلاحية أو الرديئة ومتابعة قيام المخابز البلدية  والمنشآت التموينية الأخرى بعملها على أكمل وجه.

جريدة المال

وأضاف مدير تموين مطروح ، أنه تم قيد المحاضر بقسم الشرطة المختصة للعرض على النيابة العامة للنظر والتصرف.